ماذا قال النجوم عن الفرح المثير للجدل بعد وفاة سمير غانم؟

الإثنين، 24 مايو 2021 01:00 ص
ماذا قال النجوم عن الفرح المثير للجدل بعد وفاة سمير غانم؟ جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبدالقادر، وتقديم آلاء شتا، والتى استعرض خلالها تفاصيل الجدل المثار مؤخرا على منصات السوشيال ميديا بشأن حضور عدد من نجوم الوسط الفنى لأحد الأفراح فى نفس يوم جنازة الفنان سمير غانم.
 
 
واستعرضت التغطية الخاصة، أن العديد من الفنانين كان لهم رد فعل وحرصوا على الرد على ما تعرضوا له من انتقادات على حضورهم الفرح فى نفس يوم وفاة الفنان الراحل سمير غانم.
 
وتناولت التغطية الخاصة أن الفنانة إلهام شاهين، قالت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الصور المتداولة تم التقاطها قبل الوفاة بيومين في عشاء خاص مع بعض الأصدقاء في مطعم بالجونة وضيوفهم كانوا من دولة سوريا".
 
وأضافت الفنانة إلهام شاهين، إنها لا تعرف السبب الذى جعل الناس يتشاركون هذه الصور بعد وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وقالت إنها عادت للقاهرة على الفور بمجرد علمها بخبر الوفاة، وحرصت على حضور الجنازة والدفنة لأن الفنان سمير غانم فنان قدير وأسطورة عظيمة ترك حزن كبير في الجميع.
 
أما الفنانة يسرا بالرغم من الهجوم الكبير الذى تعرضت له، إلا أنها أغلقت هاتفها الشخصى، وقررت عدم الرد على اى تليفونات، وذلك بعد ما نشرت على حسابها بفيسبوك صورتها مع الفنان سمير غانم من مسلسل "شربات لوز"، عقب وفاته،  وعلقت عليها بكلمات مؤثرة للغاية.
 
أما السيناريست تامر حبيب فعلق على حضوره الفرح وكتب، وقال: أنا فعلا حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لإنى فى الجونة وحصلت ظروف تمنعنى أسافر الصبح، وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابى.. حد عايز حاجة؟".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة