قافلة مساعدات كويتية تعبر رفح اليوم إلى غزة

الإثنين، 24 مايو 2021 05:42 م
قافلة مساعدات كويتية تعبر رفح اليوم إلى غزة قافلة مساعدات كويتية تعبر رفح اليوم إلى غزة
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد القائم بأعمال سفارة الكويت بالقاهرة بالإنابة، الوزير المفوض أسامة العبيد، حرص القيادة الكويتية المستمر علي مؤازرة الاشقاء الفلسطينيين وبخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها حاليا نتيجة العدوان الإسرائيلي، مشيرا الي توجيهات الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بمواصلة الدور الإنساني للكويت علي كافة الأصعدة العربية والإسلامية والدولية، وفق بيان للسفارة الكويتية بالقاهرة.

وأعرب العبيد عن شكره للسلطات المصرية علي التسهيلات التي قدمتها لإيصال المساعدات الأغاثية الكويتية لقطاع غزة عبر معبر رفح .
 
من ناحيته أشاد يوسف المعراج رئيس وفد الهلال الأحمر الكويتي بالتعاون الكبير من جانب  الهلال الأحمر المصري، مشيرا إلى أنه يقوم بدور كبير في تسهيل المهمة ودخول قطاع غزة.
 
وأوضح المعراج، وفق البيان، أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تستعد لتجهيز عدد من الشحنات الطبية والإغاثية  ستصل تباعا إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، مشيرا إلى أن شحنة المساعدات المقرر أن تعبر اليوم إلى الجانب الفلسطينى تضم 40 طنًا من المعدات والأجهزة الطبية والمواد الإغاثية، يرافقها عدد من متطوعي الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيعها إلى المستشفيات في قطاع غزة، وذلك استجابة لمطالبهم الطبية العاجلة .
 
وأضاف أنه تم إطلاق حملة تبرعات منذ أسبوع بالكويت لاقت استجابة كبيرة وانهالت التبرعات إلى حساب الهلال الأحمر الكويتي تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة