أكرم القصاص - علا الشافعي

تطبيق كلوب هواس متاح الآن عالميا على جميع هواتف أندرويد

الإثنين، 24 مايو 2021 10:04 ص
تطبيق كلوب هواس متاح الآن عالميا على جميع هواتف أندرويد Clubhouse
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أخيرا تطبيق Clubhouse إلى جميع هواتف أندرويد، حيث أعلنت الشركة، التى بدأت فى البداية بطيئة فى طرحها، أنه متاح الآن على مستوى العالم، حيث يعمل التطبيق تمامًا كما يعمل على نظام التشغيل iOS، وهذا يعنى أنك لا تزال بحاجة إلى دعوة من شخص ما لتتمكن من البدء فى استخدام الخدمة ولكن الشيء الجيد هو أن جميع المستخدمين الحاليين يتلقون دعوات متعددة لتقديمها، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يتنقلون فى الوقت الحالي.

ويعد Clubhouse هى خدمة شبكات اجتماعية تتيح للمستخدمين استضافة غرفة افتراضية، حيث يمكنهم بعد ذلك التحدث مع مستخدمين آخرين، ولا يزال بإمكان المستخدمين الذين يتابعونك ولكن لم يتم تعيينهم كمتحدث الانضمام إلى هذه الغرفة كمستمع، يمكن لمضيف الغرفة بعد ذلك السماح لأى من المستمعين بأن يصبحوا متحدثين.

وغالبًا ما يُنظر إلى تجربة Clubhouse على أنه الاستماع إلى بودكاست ولكن مع عنصر تفاعلى أكثر، وعلى عكس البودكاست، فإن تدفقات Clubhouse تكون مباشرة، والأهم من ذلك، أنه لم يتم حفظها، لذا فإن أولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول للاستماع هم فقط المطلعين على المحادثة.

يذكر أنه تم إطلاق Clubhouse منذ أكثر من عام كتطبيق iOS فقط، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الخدمة شائعة ومنذ ذلك الحين تم نسخها من قبل الكثيرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة