تخفيض عقوبة حلمى طولان المدير الفنى لإنبى للإيقاف مباراة واحدة

الإثنين، 24 مايو 2021 06:05 م
تخفيض عقوبة حلمى طولان المدير الفنى لإنبى للإيقاف مباراة واحدة حلمى طولان
كتب: حاتم رضا وحسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى نادي إنبى، يتضمن قبول التظلم الذى أرسله النادي فى الأيام الأخيرة، على عقوبة حلمى طولان المدير الفني للفريق البترولى، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة إنبى والزمالك.

وجاء فى خطاب اتحاد الكرة، "إلغاء ما جاء في قرارات لجنة المسابقات، وتخفيض عقوبة حلمي طولان من مباراتين لمباراة واحدة مع تأكيد الغرامة المالية وقدرها 20 ألف جنيه".

d8527aa0-5f18-44ae-8e0b-6b7fcecb8ec2

كان مسئولو نادى إنبى أرسلوا خطاب تظلم لاتحاد الكره يشكو فيه عقوبة الإيقاف والغرامة التى أقرها الاتحاد المصرى لكرة القدم، على حلمى طولان المدير الفنى للفريق البترولى، بعد تعرضه فى بداية المباراة أمام الزمالك للتنمر.

وتعرض طولان للتنمر عقب هدف الزمالك، من جانب جمهور الفريق الأبيض كما تعرض للسباب الجماعى فى معظم فترات اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك على إنبى بثلاثية مقابل هدف.

وقال إنبى فى خطابهم لاتحاد الكرة، "نستشهد بفيديو المباراة والحكم الرابع على الكيكي، ونطالب بمواجهة مراقب المباراة".

نجح مجلس ادارة نادي انبي برئاسة مصطفي الامير بتجديد التعاقد مع حلمي طولان لمدة موسمان قادمان حضر جلسة التوقيع مجلس ادارة النادي محمد غرابه نائب الرئيس و عصام زيدان أمين الصندوق و شريف ابو الغيط و مصطفي النادي و عمرو ماجد نجاتي  

وقد شكر المجلس حلمي طولان علي موافقته علي التجديد بينما صرح دكتور شريف ابو الغيط عضو المجلس أن المجلس أقدم علي التجديد للكابتن حلمي طولان حرصا علي توفير الاستقرار للفريق بعد أن عاني الفريق لسنوات من عدم استقرار الاجهزه الفنيه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة