تامر عبد الحميد فى حوار لـ" اليوم السابع": أدرس الترشح لانتخابات الزمالك.. وكنت ضد عودة كارتيرون لميت عقبة.. موسيمانى مدرب كويس.. ورمضان صبحى معذور وربنا يهدى كهربا ويبتعد عن افتعال الأزمات

الإثنين، 24 مايو 2021 10:00 ص
تامر عبد الحميد فى حوار لـ" اليوم السابع": أدرس الترشح لانتخابات الزمالك.. وكنت ضد عودة كارتيرون لميت عقبة.. موسيمانى مدرب كويس.. ورمضان صبحى معذور وربنا يهدى كهربا ويبتعد عن افتعال الأزمات تامر عبد الحميد يتحدث للزميلة نورهان طمان
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تامر عبد الحميد "الكبير" كما يلقب في وسائل الإعلام، أحد نجوم الجيل الذهبي لنادي الزمالك، واشتُهر بـ"الكبير" نظرا لتشابه اسمه مع "تامر دونجا" نجم الوسط الأسبق، وأجرى "اليوم السابع" حوارا مع نجم الزمالك السابق، وجاء كالتالي:

في البداية.. ما الفارق بين الأهلي والزمالك على المستوى الإعلامي؟

النادي الأهلي منظم إداريا وإعلاميا بصورة أكبر، ويمكن أن نصف المنظومة الإعلامية الحمراء بالأكثر تنظيما، وبالتالي نادرا ما نجد أزمات تتصدر المشهد بصورة كبيرة مقارنة بالزمالك، سواء في فريق الكرة أو داخل جدران النادي.

ما رأيك في قرار إدارة الزمالك بعودة كارتيرون؟

كنت ضد عودة الفرنسي مرة أخرى، خاصة بعد أن ترك النادي في ظرف وتوقيت صعب جدا بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، بالإضافة إلى أنني كنت وما زلت مقتنعا بفكر باتشيكو التدريبي جدا، فهو مدرب مميز وحقق أداء جيدا جدا مع الفريق في فترة توليه.

لماذا رحل كارتيرون؟

المادة أصبحت هي كل شيء والمدير الفني انحاز للمادة على حساب كتابة تاريخ مع الزمالك، مثله كمثل العديد من اللاعبين في الفترة الحالية تحت مظلة الاحتراف.

هل بات الانتماء "دقة قديمة".. ورأيك فيما فعله رمضان صبحي؟

مصر لا يوجد بها احتراف، وما فعله رمضان صبحي طبيعي جدا؛ لصغر سنه، فليس من المنطقي أن يتم عرض 100 مليون جنيه على لاعب ويرفض بداعي الانتماء، أمر غير منطقي أو واقعي.

وماذا عن موسيماني؟

موسيماني مدرب كويس، ولكن ينقصه العديد من اللاعبين ذوي المهارات داخل الملعب، على الرغم من اقتناعي الكامل بأن النادي الأهلي يمتلك عدة لاعبين على مستوى جيد، ولكن ما زال لديهم الكثير ليقدموه في الملعب.

تابعت خلافاته مع كهربا.. فما رأيك في هذا الأمر؟

ربنا يهدي كهربا.. كهربا ابني وأتمنى أن يعي جيدا أنه الآن أمام خيارات محدودة؛ لأنه يلعب داخل جدران الأهلي، ومن المستحيل عودته مرة أخرى للزمالك، وبالتالي عليه الاجتهاد في التدريبات بصورة أكبر، والابتعاد عن افتعال الأزمات.

هل تفكر في الترشح لانتخابات الزمالك؟

نعم أدرس الأمر في الوقت الحالي، ولكن لم اتخذ قرارا نهائيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة