متحدث "تحيا مصر" يكشف للقناة الأولى تفاصيل قافلة دعم الأشقاء فى غزة.. فيديو

الأحد، 23 مايو 2021 01:00 م
متحدث "تحيا مصر" يكشف للقناة الأولى تفاصيل قافلة دعم الأشقاء فى غزة.. فيديو مداخلة محمد مختار المتحدث الرسمى باسم صندوق تحيا مصر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، إن أهم ما يميز صندوق تحيا مصر قوته في التواصل مع كل المصريين، الذين يساهموا مع صندوق تحيا مصر، وخاصة في وقت الكوارث والأزمات، موضحا أنه خلال الـ 3 أيام الماضية تم إعداد القافلة الأكبر الموجهة لدعم الأشقاء في قطاع غزة، المكونة من 130 شاحنة، فتتوالي الشاحنات الوصول علي معبر رفح حاليا، تمهيدا للعبور إلي قطاع غزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذى يعرض على القناة الأولى أنه لا يوجد شك في وجود التبرعات العينية التي ساهمت مع الصندوق في تكوين هذه القافلة، سواء في كافة المواد الغذائية أو الدواجن أو الأدوات الخاصة والصحية في إعادة البناء، إضافة إلى الألبان والملابس، فكانت تلك الشاحنات محملة بعدد كبير من المساعدات الإنسانية التى تدعم الأشقاء فى أزمتهم.

وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق "تحيا مصر": تم التنسيق مع جميع الأجهزة، سواء كانت في الجانب المصري أو الفلسطيني أو الهلال الأحمر المصرى، لاستلام هذه القافلة تمهيدا لتوزيعها علي المستحقين، مشيرا إلى أنه يتم تواجد فريق صندوق تحيا مصر بالكامل في رفح، حيث أنه يستوفي جميع الاجراءات الخاصة للاطمئنان علي وصول هذه القافلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة