ليفربول ضد كريستال بالاس.. كلوب: لم أتخيل إنهاء الموسم فى المركز الثالث

الأحد، 23 مايو 2021 08:39 م
ليفربول ضد كريستال بالاس.. كلوب: لم أتخيل إنهاء الموسم فى المركز الثالث كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أنه لم يتوقع إنهاء الموسم فى المركز الثالث بالبريميرليج، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدورى الإنجليزي الممتاز، ليتأهل رسمياً إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال كلوب فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "لقد رفضت استخدام مصطلح العمالقة ذهنيًا هذا الموسم لكنى لم اشكك بعقلية فريقى أبدا، انهاء الموسم بالمركز الثالث انجاز كبير، لم أكن أتخيل ذلك أبدًا قبل بضعة أسابيع".

وأضاف كلوب، "طوال الأوقات العصيبة هذا الموسم بقينا معًا ولم نلق اللوم على أحد، هذا ثالث افضل انهاء لى بمسيرتى مع ليفربول بجدول الترتيب، إنه انجاز جيد (يضحك)".

وتابع مدرب ليفربول،" قلت للاعبى هذا ليس موسمنا لتحقيق اللقب لكن من يهتم؟ كان لدينا أهداف أخرى".

وعن رحيل فينالدوم عن لفيربول قال كلوب، "جينى وصل كلاعب جيد وغادر كأسطورة، لقد وصل من نيوكاسل وخرج من ليفربول وحقق كل الألقاب، أنا أحسد الفرق المهتمة بجيني، سيحصلون على لاعب جيد جداً وشخصية رائعة وإمكانيات كبيرة، جينى فينالدوم أسطورة لنا، والكثير من الفرق تريده، جينى سيبقى صديقنا وأخينا وسيبقى له الباب مفتوحًا متى ما أراد العودة لرؤيتنا".

ووجه كلوب الشكر لجماهير ليفربول فى ختام حديثه قائلا، "شكراً لكم على تشجيعكم، حان وقت الإجازة وسأستمتع بها".

وبتلك النتيجة ينهى ليفربول الموسم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسى الرابع الذى خسر أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى الخامس الذس خسر أمام توتنهام 4-2، فيما يتواجد فريق كريستال بالاس فى المركز الـ13 برصيد 44 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة