أكرم القصاص - علا الشافعي

بولونيا ضد يوفنتوس.. اليوفي يحسم الشوط الأول بثلاثية "فيديو"

الأحد، 23 مايو 2021 09:50 م
بولونيا ضد يوفنتوس.. اليوفي يحسم الشوط الأول بثلاثية "فيديو" يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق يوفنتوس أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه فريق بولونيا متقدما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

يوفنتوس ضد بولونيا

تقدم فيدريكو كييزا في الدقيقة 6 من كرة أمام المرمى، وجاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فى الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل أدريان رابيو الثالث فى الدقيقة 45.

وغاب رونالدو عن التشكيل الذي جاء كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: كواردرادو، دي ليخت، كيليني، ساندرو/ الوسط: كولوسوفيسكي، دانيلو، رابيو، كييزا/ الهجوم: موراتا، ديبالا.

ويحتل اليوفى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، فى المقابل يأتى بولونيا بالمركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، وإنتظار تعثر ميلان أو نابولى، من أجل حجز مقعد فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويحتل نابولى المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 76 نقطة، ويواجه فى نفس التوقيت فريق هيلاس فيرونا، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط، ويحل ضيفا على فريق أتالانتا.

وكان يوفنتوس قد توج بلقب كأس إيطاليا للموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة الـ 14 فى تاريخه، مساء الأربعاء الماضى على حساب أتالانتا بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة