باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مجلس الأمن يعقد جلسة حول الصراع الفلسطينى الإسرائيلى.. عودة العناق وغياب الكمامة فى البيت الأبيض.. وألمانيا تعدل تصنيفها لبريطانيا لتصبح منطقة سلالات متحورة

الأحد، 23 مايو 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مجلس الأمن يعقد جلسة حول الصراع الفلسطينى الإسرائيلى.. عودة العناق وغياب الكمامة فى البيت الأبيض.. وألمانيا تعدل تصنيفها لبريطانيا لتصبح منطقة سلالات متحورة
كتب وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، تحديد مجلس الأمن الدولى، يوم الخميس المقبل، جلسة خاصة حول الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، وفتح إسبانيا أبوابها أمام السياح 7 يونيو.

واشنطن بوست: جرحى الحرب وإصابات كورونا المتزايدة أزمتان صحيتان تهددان غزة

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن قطاع غزة يواجه أزمتين صحيتين كبيرتين تتمثلان فى جرحى الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القاطع ومخاوف من زيادة إصابات كورونا.
الدمار فى غزة
 

إسبانيا تفتح أبوابها لجميع السياح اعتبارا من 7 يونيو

أعلن رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانتشيز، خلال زيارته إلى معرض فيتور المقام فى العاصمة مدريد أنه سيتم فتح الأبواب لجميع السياح والمسافرين الدوليين من أى بلد فى العالم بداية من 7 يونيو، بشرط تلقى اللقاحات اللازمة والمعترف بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية.

مقتل رئيس مجلس علماء الدين بإقليم بروان الأفغانى فى هجوم مسلح

أعلن مسؤولون محليون في أفغانستان مقتل رئيس مجلس علماء الدين مولوى سيف الله صافى فى منطقة "سيدخيل" بإقليم "بروان" الواقع شرقى البلاد.

 

أسوشيتدبرس: عودة العناق وغياب الكمامة فى البيت الأبيض مع بدء عودة الحياة لطبيعتها

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إن الحياة بدأت تعود إلى طبيعتها ما قبل كورونا مع غياب أغلب الكمامات واستعداد أغلب الموظفين للعودة إلى مكاتبهم، بل وعودة العناق أيضا.

ألمانيا تقرر تعديل تصنيفها لبريطانيا لتصبح "منطقة سلالات متحورة" لكورونا

قررت ألمانيا تعديل تصنيفها لبريطانيا على أنها "منطقة تشهد سلالات متحورة من فيروس كورونا" بسبب انتشار سلالة فيروس كورونا التي تم اكتشافها لأول مرة في الهند ما يعني فرض قيود كبيرة على السفر ستدخل حيز التنفيذ غداً، وفقاً لمعهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض.
 
يعقد مجلس الأمن الدولى، يوم الخميس المقبل، جلسة خاصة حول الصراع الفلسطينى الإسرائيلى، وقالت مصادر فى الأمم المتحدة إن الجلسة المشار إليها هى جلسة شهرية اعتيادية كانت مقررة سلفا على جدول أعمال مجلس الأمن الدولى

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى.. والاحتلال يعتدى على المصلين ويعتقل 5

اقتحمت مجموعات من المستوطنين صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة تحت حراسة مشددة من قوات الشرطة الإسرائيلية، التى اعتدت على المصلين فجرا

خفر السواحل الليبى يوقف 261 مهاجرا غير شرعى قرب شواطئ طرابلس

أوقفت وحدات من خفر السواحل الليبي 261 مهاجرًا غير شرعي من جنسيات مختلفة، قبالة شواطئ العاصمة طرابلس.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة