ميسي يتحدث عن الفقر.. ويؤكد: لم أحتج لشيء بسبب كفاح والدى

السبت، 22 مايو 2021 02:14 م
ميسي يتحدث عن الفقر.. ويؤكد: لم أحتج لشيء بسبب كفاح والدى ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني أنه لم يحتج لشيء فى الصغر، بفضل تعب والده وعمله طوال اليوم. وقال قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين فى تصريحات لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، "لم نكن نفتقد لشيء لأن والدى كان يعمل طوال اليوم حتى لا نحتاج شيئا".

وأضاف ميسي، "كان والدي يعمل ساعات إضافية أحياناً، ولكن كان لدى أيضا أصدقاء يعيشون فى قرية، لم يكن لديهم طعام أو كهرباء أو ماء".

ورداً على شعوره بالأشخاص الذين يعانون من الفقر قال ميسي، "شعور سيئ جداً خاصة عندما يكونوا أصدقاء تحبهم، ليس فقط أصدقائي، فى كل مكان هناك الكثير من الفقر، خاصةً نحن الذين أتينا من بلد يوجد فيه الكثير من الناس الذى يعانون".

وتابع النجم الأرجنتينى، "من الصعب دائمًا إبداء رأي في هذا الجانب لأنه يمكن للناس أن يقولوا "أنت تتحدث فقط لأنك لا تعرف المعاناة" أنا على دارية بكل ما يحدث في الأرجنتين وإسبانيا، أنا أعاني مثلما يعاني باقى الناس".

وتحدث ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني عن ما وصل إليه في الجانب التعليمي، مع اهتمامه بلعب كرة القدم فى الصغر.

وقال ميسي في حوار مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، "أنهيت الثانوية في اسبانيا، لم اكن مركز كثيرًا، كان الأمر صعبًا. لكنه كان جيدًا بالنسبة لي".

وأضاف قائد برشلونة، "الحقيقة انني لم اكن احب الدراسة، وكان صعبًا بالنسبة لي. لكن دائمًا سلوكي كان جيد".

وكشف قائد الأرجنتين والبارسا، عن دوره في المطبخ، قائلاً "يمكنني الإبتعاد عن الطهي، أنا لست طاهياً. أحب أن ارافق الشيف هذا أفضل".

وحول ستمتاعه ودوره في حفل الشواء مع العائلة، علق ميسي "والدي بشكل عام عندما نكون متجمعين أو في الأعياد يكون المسئول عن حفل الشواء. ودوري معه مساعداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة