مذبحة منتظرة فى يوفنتوس.. رحيل 7 لاعبين وبيرلو وباراتيتشى

السبت، 22 مايو 2021 05:43 م
مذبحة منتظرة فى يوفنتوس.. رحيل 7 لاعبين وبيرلو وباراتيتشى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي لإجراء مذبحة داخلية فى صفوف السيدة العجوز، بعد مباراة بولونيا المقرر إقامتها غداً، فى الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الكالتشيو.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 75 نقطة، وينافس كلاً من ميلان ونابولي علي مقعد دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج يوفنتوس للفوز بهذه المباراة بالإضافة إلى تعثر أحد من ميلان ونابولي، وذلك من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مباراة بولونيا قد تكون نهاية مشوار 7 لاعبين داخل صفوف البيانكونيري، وهم جيانلويجي بوفون، كريستيانو رونالدو، كيليني، ديبالا، موراتا، ديميرال ورامسي.

وأضافت أنه من المتوقع رحيل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الحالي، وتعيين ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق للسيدة العجوز خلفا له، أو الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني.

كما أن المذبحة المنتظرة فى يوفنتوس، تشمل المدير الرياضي فابيو باراتيتشي، وذلك من اجل اعادة تجديد الدماء داخل الإدارة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس قد فاز قبل ايام بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد الفوز على أتالانتا 2-1، لكن خسر لقب الدوري الإيطالي بعد السيطرة عليه لمدة 9 مواسم متتالية، ووداع دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة