رئيس لجنة النقل بالنواب: مصر ستظل تفتح ذراعيها للفلسطينيين حتى حل القضية

السبت، 22 مايو 2021 04:00 ص
رئيس لجنة النقل بالنواب: مصر ستظل تفتح ذراعيها للفلسطينيين حتى حل القضية علاء عابد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الدولة المصرية ستظل تفتح ذراعيها للفلسطينيين؛ حتى إيجاد حل للقضية، مضيفا أن ما نقوم به من أجل القضية الفلسطينية شيء قليل للأشقاء.

وأضاف خلال لقائه عبر قناة إكسترا نيوز أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي من دور دولي وإقليمي فى المنطقة يؤكد أنه زعيم بشكل خاص، لأن جهوده للتوصل إلى وقف إطلاق النار بين الطرفين يوضح دور مصر الإقليمي على المنطقة، بالإضافة إلى أننا جهزنا قافلة تضم شحنات مواد صحية وغذائية كبيرة لدعم الفلسطينيين بقطاع غزة.

وتابع: "تبرع مصر بـ500 مليون دولار للفلسطينيين لإعادة إعمار غزة نتائج إيجابية وتوضح دور مصر على المستوى الدولى والعربي"، مضيفا: "هناك بعض الزيارات لنواب الشعب لمصابى غزة بالمستشفيات، وواجب علينا تقديم المساعدة لأشقائنا، ومصر تدعو للسلام والتهدئة ويجب أن يكون هناك حل عادل للإخوة الفلسطينيين".

وكان اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، استقبل وفد القوى السياسية المنظمة لقافلة المساعدات المصرية لغزة، وضم الوفد مشاركين من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحزاب "مستقبل وطن، وحماة الوطن، والشعب الجمهورى".

وخلال اللقاء أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، توفير كل الدعم والمساندة للأخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرًا إلى أن قرار مساهمة مصر فى إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسى حكيم مثل الرئيس السيسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة