الهلال الأحمر المصرى: إرسال وفد إلى غزة قريبا لرصد كافة احتياجات القطاع

السبت، 22 مايو 2021 11:30 م
الهلال الأحمر المصرى: إرسال وفد إلى غزة قريبا لرصد كافة احتياجات القطاع رامى الناظر
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رامي الناظر مدير الهلال الأحمر المصري، أن هناك تخصصات مطلوبة داخل قطاع غزة أهمها تخصصات الجراحة العامة وجراحة التجميل والعظام والقلب والصدر والرعاية خاصة مع إصابات القصف من الاحتلال الإسرائيلي، وأن هناك وفدا من الهلال الأحمرالمصري سيذهب إلى غزة قريبا لرصد كافة احتياجات القطاع وتوفيرها، وتقديم المساعدات على أرض الواقع ومناظرة الحالات ووضع خطة عمل داخل فلسطين لإسعاف الأشقاء.

وتابع، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة، أن جمعية الهلال الأحمر كانت ستعمل داخل غزة حتى أثناء الحرب والقصف، والهلال الأحمر له الحق في الدخول إلى أي مكان أثناء الحروب والكوارث، وله حصانة دولية وقانون دولي يحكمها والتعدي عليها كالتعدي على القانون الدولي.
 
وتابع مدير الهلال الأحمر المصري، هناك تعاون كبير مع الهلال الأحمر الفلسطيني داخل غزة من خلال إمدادهم بالمساعدات والمستلزمات والأجهزة الطبية التي يحتاجونها حتى يستطيعوا إكمال مهمتهم داخل فلسطين.
 
وأضاف، أن الهلال الأحمر المصري لم يقتصر على إرسال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين بل ساعد في نقل الجرحى والمصابين إلى المستشفيات المصرية كمرحلة أولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة