الصحة تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز: مستقرة وتتحسن

السبت، 22 مايو 2021 09:00 م
الصحة تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز: مستقرة وتتحسن الفنانة دلال عبد العزيز
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، قائلا: "الأمور مستقرة وهناك تحسن فى حالتها الصحية، وندعو لها بالتحسن، ووزيرة الصحة تطمئن عليها بشكل يومى، وتطمئن محبيها على حالتها، وكل الشعب المصرى يدعو لها بالشفاء".
 
أضاف مجاهد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة الحياة، أنه بالنسبة للأخبار المتداولة عن مرض "الفطر الأسود"، فيجب تحرى الدقة في تداول الأخبار والمعلومات بشأن الأمراض والفيروسات تجنبا لانتشارها كشائعات في المجتمع، قائلا: "بالنسبة للفطر الأسود، أدعو وسائل الإعلام بالتأكد من الأمور العلمية والأمراض والفيروسات وكل الأمراض المعدية وغير المعدية وعدم تداولها بهذا الحجم الضخم إلا من مصادرها الرسمية.. نحن لا نخبئ وضعا وبائيا معينا وإذا كان هناك أى شىء خاص بالأمراض المعدية فورا سنصدر بيانا للتوضيح".
 
وأشار خالد مجاهد، إلى أنه سيتم إنتاج 40 مليون جرعة من لقاح سينوفاك الصيني لفيروس كورونا، خلال 6 شهور، متابعا: "بعد أقل من شهر هيكون فيه 2 مليون جرعة مصنعة بمصر، وبالنسبة لتصدير اللقاحات، فأحد بنود التصنيع هو إذا تم تغطية الإنتاج المحلى للقاح في مصر، فسيتم البدء في التصدير للقارة الأفريقية وهذا ما تطمح إليه مصر مستقبلا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة