الريال ضد فياريال.. بنزيما يقود هجوم الملكى وراموس بديلاً فى ليلة حسم الليجا

السبت، 22 مايو 2021 05:13 م
الريال ضد فياريال.. بنزيما يقود هجوم الملكى وراموس بديلاً فى ليلة حسم الليجا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق فياريال المقرر لها فى السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.

يقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة بجانب الثنائي فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو، بينما يجلس سيرجيو راموس قائد الفريق على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتل الملكي وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد فريق الغواصات الصفراء في المركز السابع برصيد 58 نقطة.

ويطمح ريال مدريد فى التتويج بلقب الليجا للمرة الـ 35 فى تاريخه، فى حال تعثر صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد بالخسارة أو التعادل، مع تحقيق الملكى الفوز فى مباراته أمام فياريال.

ويسعى زيدان للفوز بلقب الليجا لإنقاذ الموسم بالنسبة للريال، بعد أن فشل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وكان آخرها وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي من الدور نصف النهائي، في وقت سابق من الشهر الحالي.

 

ويبدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ميجيل، فاران، ميليتاو، أودريوزولا

الوسط: مورديتش، فالفيردى، كاسيميرو

الهجوم: بنزيما، فينيسيوس، أسينسيو

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة