أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين عام حزب مستقبل وطن: جهود مصر لم تنقطع منذ بدء الأزمة فى فلسطين

السبت، 22 مايو 2021 06:00 ص
أمين عام حزب مستقبل وطن: جهود مصر لم تنقطع منذ بدء الأزمة فى فلسطين أشرف رشاد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن جهود مصر لم تنقطع منذ بدء الأزمة في فلسطين، لافتا إلى أن مصر قدمت 100 ألف شهيد من أجل القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال لقائه عبر قناة إكسترا نيوز، أن هناك جهدا شعبيا وجهدا دبلوماسيا بتوجيه رئاسي لدعم القضية الفلسطينية، متابعا: "لا يستطيع أحد المزايدة على موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية، مشددا على أن القضية الفلسطينية هي قضية أمن قومي مصري، وقضية مصرية بامتياز.

وتابع أننا اليوم نرسل 80 شاحنة كهدية وليست كمساعدة وتحتوى القافلة على مواد طبية وغذائية، ومصر لن ولم تتخلى على القضية الفلسطينية سواء على المستوى الدبلوماسى أو المساعدات للدولة الشقيقة.

وكان اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، استقبل وفد القوى السياسية المنظمة لقافلة المساعدات المصرية لغزة، وضم الوفد مشاركين من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأحزاب "مستقبل وطن، وحماة الوطن، والشعب الجمهورى".

وخلال اللقاء أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، توفير كل الدعم والمساندة للأخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرًا إلى أن قرار مساهمة مصر فى إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسى حكيم مثل الرئيس السيسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة