أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يتأخر أمام بلد الوليد بهدف فى الدقيقة 18.. فيديو

السبت، 22 مايو 2021 06:37 م
أتلتيكو مدريد يتأخر أمام بلد الوليد بهدف فى الدقيقة 18.. فيديو بلد الوليد ضد أتلتيكو مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق بلد الوليد على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "نيوفي جوسي زورييلا"، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الروخيبلانكوس للفوز للحصول على لقب الليجا هذا الموسم.

بلد الوليد ضد أتلتيكو مدريد

وجاء الهدف بعد مضي 18 دقيقة من عمر المباراة عبر اللاعب أوسكار بلانو من هجمة مرتدة لينفرد بالمرمى ويضعها في الشباك.

أتلتيكو مدريد
 

وجاء التشكيل أتلتيكو كالآتي:في حراسة المرمى: يان أوبلاك/ خط الدفاع: كيران تريبير، فيليبي، راؤول خيمينيز، هيرموسو/ وسط الملعب: كوكي، ساؤول، ماركوس لورينتي، يانيك كاراسكو/ الهجوم: آنخيل كوريا، لويس سواريز.

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل جولة واحدة على نهاية الموسم برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد صاحب مركز الوصافة برصيد 81 نقطة، فيما يتواجد فريق بلد الوليد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحصول على لقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشر في تاريخه بعد غياب 7 أعوام وتحديدا منذ موسم 2013-2014، دون النظر لنتيجة مباراة ريال مدريد وضيفه فياريال التي تقام في نفس التوقيت.

وتوج أتلتيكو مدريد بآخر ألقابه في الدوري الإسباني من قلب ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة، في الجولة الأخيرة من موسم 2013-2014، حين انتزع تعادلا قاتلا بنتيجة 1-1.

وتكمن صعوبة تحقيق أتلتيكو مدريد في مواجهة الليلة، لمعاناه فريق بلد الوليد من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز في لقاء اليوم، مع تعثر فريقي هويسكا وإلتشي صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر، في مباراتيهما أمام فالنسيا وأتلتيك بيلباو على الترتيب.

ورصد الظاهرة البرازيلية رونالدو أحد ملاك نادي بلد الوليد نحو 150 ألف يورو لكل لاعب حال الفوز على أتلتيكو مدريد والبقاء في الليجا الموسم المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة