أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطيح بصن دوانز ويتأهل لنصف نهائى دوري الأبطال.. موسيمانى يقسو على ناديه القديم.. المارد الأحمر "بعبع" صن دوانز بعد 5 لقاءات إقصائية.. كتيبة التتش تواصل التسجيل فى بريتوريا.. وياسر ابراهيم يواصل التألق

السبت، 22 مايو 2021 05:06 م
الأهلى يطيح بصن دوانز ويتأهل لنصف نهائى دوري الأبطال.. موسيمانى يقسو على ناديه القديم.. المارد الأحمر "بعبع" صن دوانز بعد 5 لقاءات إقصائية.. كتيبة التتش تواصل التسجيل فى بريتوريا.. وياسر ابراهيم يواصل التألق الاهلى وصن دوانز
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطاح بفريق صن داونز بالفوز عليه (3_1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع نهائي البطولة.

وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع صن داونز خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، السبت، باستاد لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تقدم ياسر إبراهيم للأهلي فى الدقيقة 10 وتعادل صن داونز عن طريق ليبوسا فى الدقيقة 30 ، وبذلك يواصل الأهلي رحلة الزحف نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي وحصد النجمة العاشرة.

الأهلى بعبع صن دوانز في الأدوار الإقصائية

ومثل فريق الأهلى بنتيجة مباراة اليوم عقدة لفريق صن دوانز بعدما تمكن من الإطاحة ببطل جنوب أفريقيا 4 مرات من الأدوار الإقصائية وخرج على يديه مرة واحدة من إجمالي 5 مناسبات التقى فيها الفريقان بدوري الأبطال الأفريقى.

موسيمانى يقسو على فريقه السابق

قسا الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى على ناديه السابق بعدما تسبب في الإطاحة به خارج البطولة، وكان موسيماني المدير الفني السابق لصن داونز، واستقال في أكتوبر الماضى لقيادة الأهلي، وحقق مع الفريق دوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

موسيمانى استغل معرفته بصن داونز جيدًا واستطاع التعامل مع الفريق وإغلاق مفاتيح لعبه واختيار الطريقة المناسبة لمواجهته.

وكان الأهلي تعاقد مع موسيماني العام الماضي، لمعرفته الجيدة بفرق أفريقيا، وقدرته على تقديم عروض قوية مع الفريق في دوري الأبطال وكان صن داونز أكثر فرق القارة التي يعلم عنها كل صغيرة وكبيرة.

الأهلى يواصل هوايته في هز شباك صن دوانز بملعبه

واصل فريق الأهلى هوايته المعتادة فى التسجيل فى شباك صن دوانز بطل جنوب أفريقيا على ملعب الأخير، بعدما أحرز ياسر إبراهيم الهدف الأول للأهلى فى مرمى صن داونز الجنوب أفريقى فى الدقيقة 11 من المباراة التى جمعتهما. على ملعب  لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال.

ويعد فريق الأهلى دائم التسجيل على ملعب صن دوانز فقد سجل فى 4 مباريات من إجمالى 5 لقاءات لعبها هناك.

ياسر إبراهيم يسجل هدفه الرابع مع الأهلى

رفع ياسر إبراهيم مدافع الأهلى رصيده من الأهداف مع المارد الأحمر للرقم 4 بعدما سجل في شباك صن دوانز اليوم وكان المدافع قد سجل هدفاً في مرمى المريخ السودانى بدور المجموعات الأفريقى بالنسخة الحالية لدوري الابطال كما سجل هدفاً في شباك الوداد المغربى في نصف نهائي دوري الابطال بالنسخة السابقة كما سجل في شباك الزمالك بالدوري المصرى الموسم الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة