أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب قبل مباراة الحسم بالبريميرليج: اعتدت على الضغوطات مع ليفربول

الجمعة، 21 مايو 2021 02:42 م
كلوب قبل مباراة الحسم بالبريميرليج: اعتدت على الضغوطات مع ليفربول كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، انه اعتاد على الضغوطات في مسيرته التدريبية من خلال الاشراف على ناديا ماينز وبوروسيا دورتموند الألمانيان، قبل الانتقال لتدريب الريدز، وذلك خلال تعليقه على المباراة الأخيرة للريدز في الدوري الانجليزي الممتاز الأحد المقبل أمام كريستال بالاس، والتي يسعى من خلالها للفوز من أجل ضمان مقعد بدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس: "بصراحة لا أتذكر موسمًا لعبت فيه دون أن ننتظر حتى الجولة الأخيرة، سواءًا لعب نهائي اوروبي او القتال على مقعد مؤهل لدوري الابطال، هكذا كان وضعي مع ماينز ودورتموند ايضاً، أنا متعود على الضغوطات حتى آخر يوم بالموسم".

وعن المباراة قال: " كل شيء يمكن أن يحدث يوم الأحد، لا يجب ان يتوقع أي أحد مباراة مثالية، علينا القتال لأجل الفوز، أنا احترم بالاس كثيرًا وسيريدون تقديم كل ما بوسعهم".

وعن عودة جماهير الريدز لملعب "أنفيلد" علق كلوب: "لايمكنك تخيل من اني أتطلع لرؤية مشجعينا مجدداً لكن رغم كل الحماس الذي نعيشه فمن الجيد أن نتحلى بالصبر من الدقائق الأولى، لننهي الموسم كما أنهيناه كل مرة منذ تدريبي لليفربول".

وعن المنافسة مع ليستر سيتي على مقعد بدوري الأبطال: " لن نهتم وننظر لما سيفعلون الا اذا كانوا متقدمين 6-0 على توتنهام ولم نسجل بعد ضد بالاس، كل شيء بأيدينا، سأعرف ما سيحدث بمباراة ليستر لكن نركز على لعب مباراة كبرى وهذه خطتنا".

وواصل: " كان موسمًا صعبًا وغريبًا لا شيء سيغير ذلك لكن الآن يمكننا إنهائه بقوة، لم يُحسم شيء بعد فهذه كرة القدم ولم نحتفل بالتأهل لدوري الأبطال لأننا لسنا حتى قريبين على ذلك، علينا التركيز على يوم الأحد وحسب".

ويحتل ليفربول المركز الرابع بدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة وهو نفس رصيد ليستر سيتي الذي سيواجه توتنهام في نفس التوقيت 5 مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة