5 فرق فى الدور الثاني "شكل تاني" بالايجيبشن ليج.. الإسماعيلي يستعيد المجد بـ 5 انتصارات متتالية.. المقاولون يتخطى مرحلة الخطر.. الطلائع ينجو من قاع الجدول.. المصري ينافس أهل القمة.. والمقاصة على الطريق الصحيح

الجمعة، 21 مايو 2021 01:40 م
5 فرق فى الدور الثاني "شكل تاني" بالايجيبشن ليج.. الإسماعيلي يستعيد المجد بـ 5 انتصارات متتالية.. المقاولون يتخطى مرحلة الخطر.. الطلائع ينجو من قاع الجدول.. المصري ينافس أهل القمة.. والمقاصة على الطريق الصحيح المصرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صفحة جديدة فتحتها أندية الدوري المصري مع بداية الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام، لتصحح المسار وتعدل النتائج، ليهرب بعضها من القاع، بينما دخل البعض الاخر في منافسة قوية مع الكبار من أهل القمة، ليزيد من سخونة المنافسة في لمسابقة المحلية.

ويعد فريق الإسماعيلي أبرز تلك الفرق التي عدلت وضعها بعد معاناة طويلة من تراجع النتائج، وعلى نهجه سار المقاولون العرب، وحافظ المقاصة على مكانته رغم رحيل إيهاب جلال واستحق النادي المصري لقب الحصان الأسود للمسابقة، وتغير شكل وأداء الطلائع مع عبد الحميد بسيوني.

المصري ينافس أهل القمة

دخل النادي المصري في مقارعة قوية مع هل القمة داخل المربع الذهبي، فالفريق البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر، ظهر في ثوب جديد بالموسم الجاري ليرفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثالث بجدول المسابقة متفوقاً على بيراميدز، وفي حالة فوزه بالمباراة المقبلة سيتخطى النادي الأهلي لينتزع الوصافة، في ظل انشغال الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا.

الاسماعيلي يستعيد ذكريات المجد

طفرة كبيرة شهدها مستوى النادي الإسماعيلي في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري العام، بعدما حقق 5 انتصارات متتالية تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي تولى مسئولية الفريق مع انطلاقة الدور الثاني ليصحح مساره وينتشله من القاع، ويحتل الدراويش حالياً المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، ولم يكن الدراويش قد حققوا أي انتصارات في الدوري قبل قدوم إيهاب جلال سوى فوز وحيد.

المقاصة على الطريق الصحيح

توقع الجميع أن ينهار فريق مصر المقاصة وتتراجع نتائجه بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق الفيومي لتدريب الاسماعيلي، إلا أن الفريق الفيومي واصل تماسكه تحت قيادة عظيمة، ليصل إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الرابع.

المقاولون يتخطى مرحلة الخطر

على خطى الدراويش، سار فريق المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، بعدما حقق عدة نتائج إيجابية في الدور الثاني كان أبرزها الفوز على وادى دجلة والتعادل مع الزمالك ثم الفوز على البنك الأهلي والاسماعيلي، ليتقدم ذئاب الجبل إلى المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة، مبتعدين عن مرحلة الخطر التي سقط فيها الفريق في بداية الموسم بسبب تراجع النتائج.

 الطلائع ينجو من قاع الجدول

من القاع، انتشل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، فريقه من مؤخرة الجدول ليضعه على الطريق الصحيح محتلاً لمركز الـ 11 برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية ثم تعادل وخسر مباراة واحدة أمام الزمالك، وكان الطلائع قد بدأ الموسم الجاري بمستوى مضطرب وتغيير في الجهاز الفني قبل أن يتوازن الفريق ويعود إلى مستواه المعهود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة