210 مليون ريال ديون تهدد الأهلى السعودى

الجمعة، 21 مايو 2021 12:59 م
210 مليون ريال ديون تهدد الأهلى السعودى الاهلى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى السعودى يواجه أزمة كبيرة بعد تجاوز الديون حد 210 ملايين ريال بين رواتب ومكافآت متأخرة والتزامات قضايا ومصاريف، وتأتي كافة الديون كمستحقات متراكمة من قبل مجالس إدارات سابقة قبل بداية تاريخ المسؤولية التضامنية التي تختص بها الإدارة الجديدة.

‏‎وقالت صحيفة " الرياضية " السعودية أن اللاعبين السعوديين في النادي لم يتسلموا رواتبهم الشهرية منذ يناير الماضي، وبنهاية مايو تصل الرواتب المتأخرة إلى خمسة أشهر، فيما تتأخر رواتب الأجانب بين شهرين وثلاثة، ‏‎وكان الروماني ميتريتا قد أبلغ إدارة ناديه في خطاب رسمي بإلغاء عقده بعد تأخر رواتبه شهرين، إلا أن الإدارة الجديدة أقنعته بالعدول عن ذلك ووافق بشرط أن تدفع له الإدارة راتبين خلال عشرة أيام، وهو ما لم يتم حتى الآن. ‏‎

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة تحتاج إلى ‎50 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وإلى 60 مليون ريال لإنهاء عقود ستة لاعبين أجانب، وإلى مبلغ مضاعف له للتعاقد مع لاعبين يغيرون شكل الفريق فنيا.

تلقى الأهلي السعودي هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق التعاون بنتيجة 4 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2020 - 2021، والتى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية".

تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة