هو ممكن الذهب يوصل لـ1000 جنيه؟ تغطية تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 20 مايو 2021 05:20 م
هو ممكن الذهب يوصل لـ1000 جنيه؟ تغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس هاني جيد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة ، إن الأسعار العالمية للذهب تؤثر بنسبة 100% على الأسعار المحلية سواء كان بالارتفاع أو الانخفاض ، وهو ما يعكس تذبذب سعر الذهب في مصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، إن أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضى كانت ما بين 795 و805 جنيهات، وفرق الـ 10 جنيهات ما بين صعود وهبوط يمثل تذبذبا فى الأسعار ، ولكن لا نستطيع القول ان هناك تراجع للأسعار من عدمه.

وتابع "السعر على المستوى العالمي كان بيحاول يتخطى حاجز 1880 دولار، لكنه مقدرش يحققه ويعدى هذا السعر ، لأنه لو كان تخطى السعر ده ، كنا سمعنا أسعار زى  1900 وأرقام أكبر من كده ، لكن لم يحدث".

وعن السعر الحالي لعيار 21 وهو الأكثر مبيعا وسجل 801 جنيه للجرام،  قال ان هذا السعر قوى ، والتوقعات تشير إلى مزيد من الارتفاعات ، خاصة في حال خفض سعر الدولار ، وأيضا البيتكوين يدخل في هذه المعادلة ، حيث أن انخفاض سعره بنسبة قوية يؤثر تأثير إيجابي على الذهب.

وعن التوقعات التىتشير إلى وصول السعر إلى 1000 جنيه قال رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، نسبيا سيكون هناك ارتفاع، المؤشرات تقول ذلك، ويمكن ان تكون الارتفاعات لأكثر من 1000 جنيه ، والأمر في النهاية يتوقف على معاملات السوق العالمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة