هالة فاخر لـ التاسعة: رحيل سمير غانم خسارة كبيرة للجميع وتعلمت منه التلقائية

الخميس، 20 مايو 2021 11:43 م
هالة فاخر لـ التاسعة: رحيل سمير غانم خسارة كبيرة للجميع وتعلمت منه التلقائية برنامج التاسعة
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هالة فاخر إن رحيل الفنان سمير غانم يعتبر خسارة كبيرة للجميع، فهو عشرة سنين، وإنها بدأت العمل معه منذ فترة طويلة مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح، مشيرة إلى أنها تعلمت منه أشياء كثيرة أبرزها التلقائية.
 
وتابعت هالة فاخر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمة الإعلامية شافكى المنيرى، أنه كان رب أسرة عظيم إلى أقصى حد، وكانت بناته دنيا وإيمى كل حياته، وكذلك زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.
 
وتوفى، اليوم الخميس، الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
 
ولد سمير غانم يوم 15 يناير 1937، وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها "طبيخ الملايكة" و"روميو وجوليت"، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة