أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يشيد بمسيرة ماني مع السنغال: أفضل لاعب فى أفريقيا ونجم أسود التيرانجا

الخميس، 20 مايو 2021 12:52 ص
كاف يشيد بمسيرة ماني مع السنغال: أفضل لاعب فى أفريقيا ونجم أسود التيرانجا ساديو مانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بمسيرة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، ونشر الحساب الرسمي للكاف على "تويتر"، مجموعة من أفضل أهدافه مع منتخب السنغال ولحظة تتويج بلقب أفضل لاعب فى افريقيا.

 

وعلق كاف قائلا: "ســاديــو مــانـــي أفضل لاعب في أفريقيا أحد أفضل المواهب الموجودة حاليًا بالقارة الأفريقية.. يسجل ويصنع مساعدة الفريق مهمة تقع على عاتق نجم أسود التيرانجا".

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى وضع عثمان ديمبيلى لاعب برشلونة الإسبانى على قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك تحسبا لبيع لاعبه السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز.

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن ليفربول يستهدف عثمان ديمبيلي ليكون بديلا لساديو ماني جناح الفريق الإنجليزى، خاصة أن الريدز مستعد لإنفاق مبالغ كبيرة على نجم منتخب فرنسا من أجل منافسة ديمبيلى على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يفكر في الاستفادة من اللاعب السنغالي الدولي في الصيف على الرغم من أن عقده لا يزال أمامه عامين على التوالي، فى المقابل لم يتبق أمام اللاعب الفرنسي الدولي سوى عام واحد على عقده مع برشلونة ، لكنه اعترف مؤخرًا بأن مفاوضات التجديد لم تبدأ بعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة