أكرم القصاص

ملخص مباراة الهلال ضد الأهلي فى الدوري السعودي للمحترفين

الخميس، 20 مايو 2021 12:45 ص
ملخص مباراة الهلال ضد الأهلي فى الدوري السعودي للمحترفين جوميز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي الهلال خطوة جديدة نحو حصد لقب "الدوري السعودي للمحترفين" اثر تغلبه على الأهلي بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري 2020 / 2021، في واحدة من أقوى المواجهات التي تقام في البطولة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق سالم الدوسري 15، وجوميز هدفين 32 و42 عن طريق ضربة جزاء احتسبت للزعيم، وصالح الشهري هدفين 65، و90 ، بينما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب عبد الرحمن عبد الله الغريب فى الدقيقة 66.

ودخل الهلال مباراة اليوم بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام ضيفه الباطن في الجولة 27، ليفوت على نفسه فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين الشباب الذي خسر في نفس الجولة أمام الإتفاق بنتيجة 4/3.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الثاني برصيد 51 نقطة، و8 نقاط عن اتحاد جدة الثالث، أما الاهلي فقد تواجد في المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات وسج 55 هدفاً وتلقى 25 فقط.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي: عبد الله المعيوف – مد الله العليان – محمد جحفلي – على البليهي – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – سالم الدوسري – أندريه كاريلو – سيباستيان جيوفينكو – بافيتمبي جوميز.

بينما جاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد العويس – محمد الخبزاني – محمد فتيل – معتز هوساوي – عبد الباسط الهندي – فيجسا – نوح الموسى – محمد المجحد – سلمان المؤشر – عبد الرحمن غريب – عمر السومة.

بينما حصد الأهلي نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 13 مواجهة وسجل 42 هدفاً وتلقى 52.

ونجح الهلال في تأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون في الجولة المقبلة والتي ستقام مساء الأحد المقبل 23 مايو الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة