أكرم القصاص

مبابي يتجاهل الحديث عن مستقبله ويعلق على عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي

الخميس، 20 مايو 2021 12:50 ص
مبابي يتجاهل الحديث عن مستقبله ويعلق على عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي مبابي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه فريقه بلقب كأس فرنسا للموسم الحالى 2020 - 2021، بعد تغلبه على نظيره فريق موناكو بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "فرنسا"، فى المباراة النهائية.  

تحدث مبابي عقب نهاية اللقاء قائلا:"نحن سعداء بتحقيق لقب الكأس، لقد عملنا كثيراً لتحقيق هذه البطوله، كانت تجربه استثنائيه، كان علينا ان ننتىزع اللقب وهذا مافعلناه اليوم". 

وأضاف قائلا: "هدفي دائماً هو مساعدة فريقي ولأجل هذا أحصل على راتباً، سعدت بصناعتي لهدف وتسجيلي لهدف وكنت أتمنى أن أسجل هدفاً آخر، تنتظرنا مباراه صعبة هي الاخيره في الدوري سنحاول ان نستعد لها جيداً وسنحاول ان نركز على تحقيق الفوز". 

وتابع قائلا: "الكأس منافسه مهمه دائمًا، في باريس سان جيرمان انت في أحد أفضل الأندية في العالم وأكبر نادٍ في البلاد، فإن كل لقب له أهمية وله تذكار في التاريخ ، نريد أن نكون جزءًا من هذا التاريخ". 

وعلق نجم الفريق الباريسي عن عودة بنزيما للمنتخب مجدداً، قائلا:"لطالما قلت أنني أريد اللعب مع أعظم اللاعبين، إنه يلعب في ريال مدريد منذ عشر سنوات الضغوطات يعلمها مسبقاً والتكيف معها سهل، هو لديه الخبرة والموهبة". 

 

موناكو ضد باريس سان جيرمان 

أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى فى الدقيقة 19، بعدما أستغل النجم كيليان مبابي خطأ مدافع الفريق الخصم، ليمرر الكرة إلى النجم الأرجنتيني ليضعها فى المرمى بسهولة.

وفى الشوط الثانى عزز النجم كيليان مبابي من تقدم باريس سان جيرمان بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم الأرجنتيني دى ماريا، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها بطريقة مميزة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه.

وعزز باريس سان جيرمان تصدره قائمة الأندية الأكثر تتويجا بكأس فرنسا برصيد 14 لقبا متفوقا على مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 10 ألقاب، فيما خسر نادى العاصمة المباراة النهائية 5 مرات في تاريخه أخرها عام 2019.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة