أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص الحلقة 19 من مسلسل نجيب زاهى زركش.. نهى عابدين تعيد ليحيى الفخرانى خزينة زركش.. كريم عفيفى يكتشف أن والده الذى رباه ليس أبيه الحقيقى.. واعتراف "ليالى" بالسرقة لعدم قدرتها على فتح الخزنة

الأحد، 02 مايو 2021 04:30 م
ملخص الحلقة 19 من مسلسل نجيب زاهى زركش.. نهى عابدين تعيد ليحيى الفخرانى خزينة زركش.. كريم عفيفى يكتشف أن والده الذى رباه ليس أبيه الحقيقى.. واعتراف "ليالى" بالسرقة لعدم قدرتها على فتح الخزنة مسلسل نجيب زاهى زركش
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أحداث مسلسل نجيب زاهى زركش للنجم الكبير يحيى الفخرانى، وشهدت الحلقات الماضية تطور الأحداث وتشابكها، وجاء ملخص الحلقة 19 بعدما قررت نهى عابدين - ليالي- إعادة خزينة نجيب زاهى رزكش - يحيى الفخرانى التى سرقتها من القصر بمعاونة زوجها، وقامت ليالى بإرجاع الخزينة بعدما شعرت أن بها أوراقا وليست أموالا أو مجوهرات وبعدما فشلت فى فتحها.

نجيب زاهى زركش الحلقة 19 (2)

وشهدت أحداث الحلقة 19 انهيار كريم عفيفى - سعد، وذلك بعدما علم أن علاء زينهم - نصار ليس والده، وحنان سليمان - كريمة ليست أمه وأنهما قاما بتربيته فقط وسط بناتهما، وهو الأمر الذى تسبب له فى حالة انهيار، ويقرر "سعد" مغادرة المنزل والعيش بصحبة صديقه "سعيد" إسلام إبراهيم.

نجيب زاهى زركش الحلقة 19 (1)

وتوصلت الشرطة إلى أن ليالي هي التي سرقت الخزينة من قصر نجيب، واعتبر نجيب زاهى أن هذه السرقة بمثابة إشارة من الله، ولكن سرعان ما عادت ليالي إلى نجيب حاملة الخزينة معها لتعيدها إلى نجيب وتعتذر له عن السرقة التي قامت بها هى وزوجها صبري، فمنحها نجيب أموال واعتبر عودة الخزينة إشارة أيضًا من الله.
نجيب زاهى زركش الحلقة 19 (3)
 
مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً. مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

نجيب زاهى زركش الحلقة 19 (5)
نجيب زاهى زركش الحلقة 19
 

نجيب زاهى زركش الحلقة 19 (6)
نجيب زاهى زركش الحلقة 19

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة