عادل عقل: كاريزما الحكم الألمانى "كريستيان" سر سيطرته على نصف نهائى الكأس

الأحد، 02 مايو 2021 06:00 ص
عادل عقل: كاريزما الحكم الألمانى "كريستيان" سر سيطرته على نصف نهائى الكأس جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الخبير التحكيمى عادل عقل، خلال حواره بالأستوديو التحليلى الذى يقدمه الثنائى محمد عراقى واحمد عصام، أن الحكم الألمانى كريستيان دينجيرت ظهر هادئا متمتعا بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمواجهة نصف نهائى كأس المانيا بين بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل، الذى أقيم بملعب الأول وانتهى بفوز الفريق المضيف بخماسية نظيفة، وصعوده إلى نهائى البطولة ليواجه نظيره لايبزيج فى المنافسة التتويج باللقب.

 

وقال عقل، إن أداء الحكم كريستيان لم يتأثر بالنتيجة وحافظ على اللياقة البدنية والتحرك بشكل جيد، محاولًا التواجد بالمكان المناسب، كما أنه تابع الهجمات المرتدة السريعة خاصه فى شوط اللقاء الثانى من خلال زاوية رؤية مناسبة وكان دائما موجود فى الميعاد مما جعل هناك قناعة فى القرارات الفنية الإدارية.

وذكر أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء للتهور لثنائى هولشتاين كيل نيكليز هبتون وسمون لورينز فى الدقيقتين 37، 86 من عمر اللقاء فى الوقت الذى أشار باستمرار اللعب وأتاح الفرصة أكثر من مرة خلال فعاليات اللقاء.

كما أشار عقل أن المساعدين ظهروا بتمركز جيد ويقظة وتعاونوا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون، وسيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت التزام من الأجهزة خلال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة