صديقة كريستيانو رونالدو تستعرض علاقتها مع أطفالها وتفضل لقب "ماما".. صور

الأحد، 02 مايو 2021 10:17 م
صديقة كريستيانو رونالدو تستعرض علاقتها مع أطفالها وتفضل لقب "ماما".. صور صديقة رونالدو واطفالهم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين لآخر، تستعرض عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، علاقتها بأطفالها، حيث تشارك صورهم من رحلاتهم ومغامراتهم التي يقضونها سويا.

وكشفت عارضة الأزياء الأرجنتينية، عن لقبها المفضل، في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتبت "ماما، هو أسمي المفضل، أتمنى أن تكون كل لحظاتنا جميلة".

 

 

وكانت قد استعرضت الصفحة الرسمية للنادي الإيطالي، فرحة الدون البرتغالى بالفوز الثمين على نادي أودينيزي، بعد تسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يعود "الدون" ليسجل الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ويقود اليوفى لحصد الثلاث نقاط.

وخاض يوفنتوس مواجهة أودينيزي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تشيزني / خط الدفاع: دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو / خط الوسط: بينتانكور - ماكيني – بيرنادريسكي / خط الهجوم: كوادرادو - ديبالا – رونالدو.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو

 

صديقة رونالدو وطفله
صديقة رونالدو وطفله

 

اطفال رونالدو وجورجينا
اطفال رونالدو وجورجينا

 

صديقة رونالدو واطفالهم
صديقة رونالدو واطفالهم

 

عائلة كريستيانو رونالدو
عائلة كريستيانو رونالدو

 

بهذه النتيجة، يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ميلان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا، بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة