البرتغالي مورايس مدربا لـ الهلال السعودي حتى نهاية الموسم

الأحد، 02 مايو 2021 10:44 م
البرتغالي مورايس مدربا لـ الهلال السعودي حتى نهاية الموسم خوسيه مورايس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، تولي المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس، مهمة تدريب الزعيم حتى نهاية الموسم الجاري، بدلا من المدرب البرازيلي السابق روجيرو ميكالي، الذي تمت إقالته من منصبه.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن مورايس سيصل في وقت متأخر من مساء اليوم على متن طائرة خاصة.

وسبق للمدير الفني البرتغالي الجديد أن تولى تدريب العديد من الأندية في مسيرته، من بينها فرق في المملكة العربية السعودية، فيما كانت آخر محطاته التدريبية مع فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري مرتين والكأس مرة واحدة، واختير أفضل مدرب في كوريا الجنوبية في عام 2019.

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 48 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الشباب صاحب مركز الوصافة.

ويستعد الهلال لخوض موقعة الشباب في ديربي الرياض يوم الجمعة المقبل في قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

وكان الزعيم قد وصل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا مؤخرا، بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى، ليواجه فريق استقلال طهران الإيراني في الدور ثمن النهائي في سبتمبر المقبل، وتعرض للخسارة مباراتين في دور المجموعات أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي وفريق أجمك بطل طاجيكستان.

بيان الهلال
بيان الهلال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة