اعرف أبطال مسلسل NCIS : Hawaii الجديد

الأحد، 02 مايو 2021 01:00 م
اعرف أبطال مسلسل NCIS : Hawaii الجديد NCIS: Hawaii
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الثلاثى فانيسا لاتشي، وياسمين البسطامي، وجيسون أنطون طاقم ممثلين مسلسل NCIS: Hawaii الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، على أن تلعب لاتشى دور البطولة بـ شخصية جين تينانت، دبلوماسية، وتحاول السيطرة في مهنة يسيطر عليها الذكور.

وستلعب البسطامي دور لوسي، أصغر أعضاء فريق NCIS، ولكنها حريصة على أن تكون الأولى لـ من يجد هذا الدليل الرئيسي، وسيلعب أنطون دور إرني، اختصاصي الاستخبارات الإلكترونية في NCIS، الذى يتحدث العديد من اللغات.

NCIS: Hawaii
NCIS: Hawaii

 

على أن يتبع مسلسل NCIS: Hawaii، أول وكيل خاص مسئول عن NCIS وهى بيرل هاربور وفريقها حيث يوازنون بين الواجب تجاه الأسرة والبلد، والتحقيق في الجرائم الخطيرة التي تنطوي على أفراد عسكريين، والأمن القومي، وألغاز الجزيرة نفسها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وإلى الان لم يكشف عن موعد بدء التصوير، أو أبطال مسلسل NCIS: Hawaii.

وذلك بعد إلغاء مسلسل NCIS: New Orleans، بعد سبعة مواسم، لكن سيظل ثلاث سلاسل من NCIS في جدول 2021-22، حيث تم تجديد NCIS  للموسم الـ 19، و NCIS: Los Angeles للموسم 13، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تم إنشاء المسلسل وإنتاجه التنفيذي من قبل فريق NCIS الأصلى، الذى يضم كل من المنتجين التنفيذيين من سلسلة  NCIS: New Orleans كريستوفر سيلبر وجان ناش، بالإضافة إلى كاتب ومنتج مسلسل SEAL مات بوساك، وسيشارك لاري تنج، الذي أخرج حلقات لوس أنجلوس و Hawaii Five-0، في إخراج الحلقة الأولى من المسلسل الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة