يد الزمالك يدعم الفريق بصفقات جديدة فى الموسم الجديد

الأحد، 02 مايو 2021 04:30 ص
يد الزمالك يدعم الفريق بصفقات جديدة فى الموسم الجديد حمادة عبد البارى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمادة عبد البارى، مدير جهاز كرة اليد بنادى الزمالك، عن ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد فى عدد من المراكز. وقال عبد البارى فى تصريح لليوم السابع، إنه سيتم عقد جلسة هذا الأسبوع مع المسئولين لتوضيح خريطة الصفقات الجديدة والإعلان عنها فى الوقت المناسب.

وأكد عبد البارى إنهاء ملف تجديد عقود الـ9 لاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى خلال أيام. اللاعبون الـ9 هم كل أحمد الأحمر ومصطفى خليل ومحمد على ومحمد رمضان هتلر وأحمد حسام ومصطفى بشير ومحمد علاء السيد لوكا وأحمد مؤمن وعلى هشام.
 
 
كما كشف عبد البارى مؤخرا عن آخر تطورات أزمة الكأس بعد شكوى النادى الأهلى مؤخرا فى اتحاد اللعبة بسبب إشراك اللاعب إبراهيم المصرى المصاب بكورونا فى نهائى المسابقة.
 
وقال عبد البارى، الأمر حاليا متروك فى ملعب اتحاد اليد لاتخاذ القرار المناسب والحصول على حق نادى الزمالك بعد ثبوت صحة ما قاله الزمالك حول إصابة اللاعب وتأكدت إصابته بعد ثبوت مسحة المنتخب.
 
وتقدم الزمالك مؤخرا باحتجاجًا رسميًّا إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، بخصوص إشراك النادي الأهلي اللاعب إبراهيم المصري، في نهائي كأس مصر، وهو يعاني من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وأكد عبد الباري، أن الاحتجاج الذى تقدم به مرفقا معه كل الأدلة التي تثبت إصابة اللاعب إبراهيم المصري قبل المباراة، مضيفا أنه ثبت أيضًا أن اللاعب مصاب بكورونا، وذلك بعد ظهور إيجابية المسحة الخاصة به، والتي خضع لها مع المنتخب الأول، وتم استبعاده من معسكر المنتخب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة