أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

الأحد، 02 مايو 2021 07:40 م
موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا على فريق فالنسيا، فى مواجهة قوية تجمع الفريقين على ملعب "ميستايا" فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى قمة منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020 - 2021، فى لقاء منتظر بين الفريقين بالنظر إلى مواجهات الفريقين فى السنوات الأخيرة التى تشهد تنافسا شديدا بينهما.

 

موعد مباراة فالنسيا ضد برشلونة 
 

يواجه فالنسيا نظيره برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ميستايا"، وستكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 71 نقطة، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 1، فى معقله "كامب نو"، وفشله فى خطف الصدارة، فى ظل صراعه الشرس مع أندية أتلتيكو مدريد، ريال مدريد وإشبيلية على حصد اللقب، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

ويواجه الفريق الكتالونى أزمة فى ظل غياب مديره الفنى الهولندى رونالدو كومان عن لقاء الليلة، بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد فى الجولة المقبلة، بعد إيقافه مباراتين بعد واقعة طرده خلال لقاء غرناطة، بسبب احتجاجه الغير لائق على التحكيم. 

ويعقد برشلونة أمالا عريضة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تخطى عقبة فريق فالنسيا، لمواصلة الصراع من أجل التتويج بلقب الليجا الموسم الحالى.  

وكان فريق الخفافيش قد نجح فى الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2 من معقل البارسا فى لقاء الدور الأول، فى الجولة الرابعة عشر خلال شهر ديسمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة