أكرم القصاص

كلوب يكشف موقفه من مشاركة فان دايك فى اليورو بعد تعافيه من الإصابة

الأحد، 02 مايو 2021 01:41 م
كلوب يكشف موقفه من مشاركة فان دايك فى اليورو بعد تعافيه من الإصابة فان دايك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، عن احتمالية انضمام نجم الدفاع فيرجيل فان دايك لقائمة المنتخب الهولندى فى بطولة الأمم الأوروبية المقرر إقامتها الصيف المقبل، بعد انتهاء تعافيه من الإصابة قائلا، "لا أريد منعه من المشاركة، ولكن لا يمكن إجباره على أى شيء، الأمر مرهون بحالة ركبته، وأى لاعب يريد المشاركة فى بطولة ما عليه أن يتدرب جيدًا لعدة أسابيع قبلها وليس أسبوعا واحدا".

وأضاف يورجن كلوب، فى تصريحات نقلها موقع ليفربول، "لا يمكنك أن تغيب 10 أشهر أو 11 شهرًا وتعود للعب بعد أسبوع واحد من التدريبات، هذا غير ممكن، ولا يجب أن يحدث، لا أحد يريد منعه من اللعب، ويمكنني أن أؤكد ذلك للجميع فى هولندا وفى كل مكان، ولكن، كما قلت، لا يمكن لأحد إجباره على شيء، نحن نتحدث عن مسيرة لاعب هنا".

فان دايك
فان دايك

وتابع مدرب ليفربول، "لا يمكن لأحد إجباره على شيء، ولن يفعل أحد ذلك؛ لا ليفربول ولا هولندا ولا فيرجيل نفسه، إنه فقط يسعى للعودة فى أسرع وقت ممكن، لا أحد فى الوقت الحالى يعرف متى سيكون بإمكانه العودة، ولكن الوقت ضيق للغاية للعودة قبل اليورو، فهو لم يستأنف التدريبات الجماعية حتى الآن، ولا يزال بحاجة إلى بضعة أسابيع أخرى، لذا لا أعلم. في النهاية يظل القرار مرهونًا بحالة ركبته واستجابتها".

ويواصل النجم الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة لمباريات الريدز، وأكد ليفربول أن النجم الهولندي يواصل التدريب من أجل العودة بعد الإصابة، مشيرا إلى أنها أصبحت قريبة.

وفى وقت سابق، نشر فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لإعادة تأهيل النجم الهولندي فاند دايك وعلق قائلاً، "العودة أصبحت قريبة.. فان دايك يواصل العمل الجاد للعودة في أسرع وقت".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة