محافظ بورسعيد: إقامة مصنع لإنتاج الغازات الطبية والصناعية بـ15 مليون دولار

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:27 م
محافظ بورسعيد: إقامة مصنع لإنتاج الغازات الطبية والصناعية بـ15 مليون دولار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن أنه سيتم إقامة مصنع لإنتاج الغازات الصناعية والطبية باستثمارات تقدر بـ15 مليون دولار، وذلك بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد على مساحة 10000 متر مربع، لدعم القطاع الطبى والصناعى.

وقالت المحافظة فى بيان لها، إن ذلك جاء خلال الزيارة التى قام بها محافظ بورسعيد إلى إدارة المنطقة الصناعية وبحضور اللواء علاء المالكى مدير المنطقة الصناعية وأحمد زغلف رئيس حى الجنوب ومسئولى شركة غازات.

وأكد محافظ بورسعيد، أن مصنع إنتاج الغازات سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية، كذلك الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية.

ويضاف إلى ذلك، أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة فى الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

وأضاف المحافظ، أن بورسعيد تشهد لأول مرة هذا النوع من الصناعات، والتى تأتى ضمن الطفرة المحدثة بالمنطقة الصناعية ووجود كيانات عملاقة ساهمت فى تحقيق أعلى مستوى اقتصادى بالمنطقة، مشيرا إلى انه سيتم تشغيل المصنع خلال عام من الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة