فعاليات اليوم.. مهرجان الشارقة القرائى وافتتاح رسمى لـ بينالى فينيسا

الأربعاء، 19 مايو 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. مهرجان الشارقة القرائى وافتتاح رسمى لـ بينالى فينيسا معرض للفنانة نازلى مدكور
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام، اليوم الأربعاء، الموافق 19 من شهر مايو، العديد من الفعاليات الثقافية منها افتتاح مهرجان الشارقة القرائى للطفل، وافتتاح معرض الفنانة نازلى مدكور.

 

محاضرة عن نشاط معهد الآثار النمساوى فى لقاهرة

ينظم معهد الآثار النمساوى بالقاهرة محاضرة بعنوان "علم الآثار النمساوى فى مصر" للدكتورة إيرين فورستنر موللر، وتقام الندوة أونلاين.
 
ومن خلال المحاضرة سوف تقوم الدكتورة ايرين فورستنر موللر مديرة معهد الاثار النمساوى بالقاهرة بتقديم عرض عن نشاط المعهد حيث سوف تقوم بتزويدنا برؤى ثاقبة عن العالم المبهر للمدن والتجمعات السكنية المصرية القديمة.

مهرجان الشارقة القرائى للطفل

يفتتح "مهرجان الشارقة القرائى للطفل" اليوم فعالياته ويقدم مجموعة من الفعاليات والمسابقات المعرفية والثقافية، توافقا مع رؤية المهرجان الرامية إلى النهوض بفكر ووعى الأجيال الجديدة وذلك خلال فعاليات الدورة الـ12 من الحدث الذى ينطلق فى مركز إكسبو الشارقة فى الفترة من 19 حتى 29 مايو الجارى تحت شعار "لخيالك".

معرض تأملات للفنانة نازلى مدكور 

تفتتح فى جاليرى بيكاسو للفن التشكيلى بالزمالك، معرض جديد ا بعنوان "تاملات"٬ للفنانة نازلى مدكور، ويستمر المعرضحتى يوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021.

انطلاق الدورة الـ 17 من بينالى فينيسيا رسميا

تنطلق الدورة السابعة عشر من بينالى فينسيا الدولى للعمارة بإيطاليا، بشكل رسمى بمشاركة عدد من الدول من مختلف أنحاء العالم، على أن يفتح للجمهور يوم 22 مايو الجارى، ومن المقرر أن يستمر حتى شهر نوفمبر لعام 2021. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة