أكرم القصاص - علا الشافعي

ستظلين مصدر إلهام.. شيرين رضا وابنتها نور تدعمان جانا دياب بعد إصابتها بـADHD.. فيديو

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:55 م
ستظلين مصدر إلهام.. شيرين رضا وابنتها نور تدعمان جانا دياب بعد إصابتها بـADHD.. فيديو جانا دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن آثارت تعاطف الآلاف ببسبب ما نشرته عن إصابتها بمرض فرط الحركة ADHD ،وهو ما أثر على مستوى تحصيلها دراسيا فأجبرتها المدرسة على تركها.. توالت رسائل الدعم لجانا ابنة الفنان عمرو دياب.

الفنانة شيرين رضا كتبت لجانا رسائل دعم قائلة: "أنا فخورة جدًا بيكى، ستظلين دائمًا فى مواجهة هؤلاء المعلمين الجهلة، وستكونين مصدر إلهام للآخرين.. أحبك".

كما قامت نور عمرو دياب ابنة الفنانة شيرين رضا والشقيقة الكبرى لجانا بإعادة نشر ما دونته شقيقتها، وكشفت خلاله عن أزمتها، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة "استورى" ووجهت إليها تعليقا بالإنجليزية قالت خلاله "أحبك".

وكانت جانا دياب ابنة الفنان عمرو دياب، قد فجرت مفاجئة أمام متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بشأن أزمتها مع مدرستها السابقة فى العاصمة البريطانية لندن.

ودونت "جانا" عبر حسابها منشور قالت خلاله بالإنجليزية، أن إدارة مدرستها فى لندن، التى تدعى "queens gate school" أجبرتها على تركها، بسبب معاناتها من الإصابة بمرض فرط الحركة "ADHD"، وعدم قدرتها على تحقيق درجات عالية فى دروسها.

وكشفت جانا أنها التحقت بالمدرسة فى الصف الثامن، وتم نصحها بتركها ومغادرتها فى الصف الثانى عشر، وذلك عقب تشخيص إصابتها بمتلازمة فرط الحركة ADHD ونقص الانتباه، فضلا عن اضطراب القلق الهلعى "anxiety"، وهو ما عرضها إلى معاناة وصعوبة بالغة فى متابعة دروسها، ما أدى إلى عدم تسليمها لواجباتها المدرسية فى مواعيدها المطلوبة، وهو ما سبب لها الإحراج وسط زملائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة