واستهداف الحجز عبر "الأبلكيشن"..

رئيس النقل العام بالإسكندرية للنواب: تفعيل منظومة التذكرة الإلكترونية خلال شهرين

الأربعاء، 19 مايو 2021 03:22 م
رئيس النقل العام بالإسكندرية للنواب: تفعيل منظومة التذكرة الإلكترونية خلال شهرين مجلس النواب
كتبت - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد زكريا، رئيس هيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية، عن بدء تفعيل المرحلة الأولي من منظومة التذكرة الإلكترونية خلال شهرين، وذلك بحيث تخرج التذكرة من خلال ماكينة بحوزة المُحصل، تتضمن كافة تفاصيل الرحلة، علي أن تكون المرحلة الثانية فور انتظام المنظومة واعتياد المواطنين عليها، وصولا للمرحلة الثالثة، التي تستهدف أن يكون الحجز عبر "ابلكيشن" بالهاتف المحمول.
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب المنعقدة اليوم، الأربعاء، لمناقشة مشروع موازنة هيئة النقل العام بمحافظة الإسكندرية للعام المالى الجديد 2021/ 2022، الأمر الذى أثني عليه أعضاء اللجنة.
 
ولفت زكريا إلى الجهود المبذولة الفترة الماضية في ضوء التوجيهات لتدعيم الأتوبيسات التي تعمل بالكهرباء وزيادة عددها حيث يعمل حاليا نحو 15 أتوبيس بالكهرباء، وكان من المتوقع الدفع بـ 15 أتوبيس أخر، لكن كان هناك معوقات تتعلق برفع القدرات التعاقدية للجراجات فضلا عن زيادة تكلفة الكهرباء علي الهيئة نتيجة التوسع في الشريحة.
 
الأمر الذى علق عليه النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة بتأكيده أنه كان يجب إعداد دراسة أولا حتي لا نفاجأ بخلل فى اقتصاديات التشغيل.
 
وفى سياق متصل، أشار أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى الزيادة التي تشهدها موازنة الهيئة في الباب الأول (الأجور وتعويضات العاملين) مشيرا إلى أنه يوافق على زيادة المرتبات للموظفين حتى تصل إلى مستوى مناسب ، ولكن هذا يتوقف على تطوير الأداء مع ضرورة أن ترتبط زيادة المرتبات بتطوير أداء الفرد وتدريب حتى يحسن من طريقة أداء عمله. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة