أكرم القصاص - علا الشافعي

"بيدرب على العجلة" أول ظهور لإبراهيموفيتش بعد استبعاده من قائمة السويد يورو 2020

الأربعاء، 19 مايو 2021 07:33 م
"بيدرب على العجلة" أول ظهور لإبراهيموفيتش بعد استبعاده من قائمة السويد يورو 2020 تدريبات إبراهيموفيتش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرمت الإصابة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، من تحقيق حلمه مع منتخب السويد بعد أن عاد صاحب الـ 39 عاما إلى منتخب بلاده، وعاد للمشاركة مع منتخب السويد خلال أجندة الفيفا الماضية فى شهر مارس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد عودته من الاعتزال الذى استمر 5 سنوات.

ويمتلك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عزيمة قوية أثبت بها مرارا قدراته البدنية التي ما زالت تؤهله للعب في صفوف منتخب بلاده وكبرى أندية أوروبا حتى مع وصول عامه الـ39، وظهر إبراهيموفيتش في مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بعد استبعاده للإصابة من قائمة منتخب السويد لخوض منافسات بطولة يورو 2020، وهو يتدرب على دراجة بكل قوة وعلق قائلا: " لم ينته الأمر حتى أقول أنه انتهى".

إبراهيموفيتش خلال التدريب
إبراهيموفيتش خلال التدريب

 

إبراهيموفيتش يتدرب على الدراجة
إبراهيموفيتش يتدرب على الدراجة

 

وخلت قائمة منتخب السويد التى تم الكشف عنها أمس الثلاثاء، لخوض منافسات بطولة يورو 2020 فى الشهر المقبل، من اسم النجم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي بسبب الإصابة، والتى ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، والتى تعرض لها خلال مواجهة فريق يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.

تدريبات إبراهيموفيتش
تدريبات إبراهيموفيتش

 

وضمت القائمة التى أعلن عنها يان أندرسون المدير الفنى لمنتخب السويد 26 لاعبا، والتى غاب عنها النجم زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب الإصابة التى تعرض لها على مستوى الركبة خلال لقاء يوفنتوس، وسيغيب على أثرها لمدة 6 أسابيع، الأمر الذى سيحرمه من المشاركة فى بطولة الأمم الأوروبية.

 

وكان نجم ميلان صاحب الـ 39 عاما، قد عاد للمشاركة مع منتخب بلاده خلال أجندة الفيفا الماضية فى شهر مارس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد عودته من الإعتزال الذى استمر 5 سنوات.

 

وقال أندرسون، عن غياب إبرا: "لقد أخبرنى للأسف أن إصابته ستمنعه من المشاركة في اليورو هذا الصيف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة