أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا وميسي مع الموسيقي مارشميلو فى افتتاح نهائي دوري الأبطال.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:59 م
بوجبا وميسي مع الموسيقي مارشميلو فى افتتاح نهائي دوري الأبطال.. فيديو وصور بول بوجبا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الإعلان الترويجي الجديد لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادى برشلونة الإسباني.

ونشر بوجبا، مقطع فيديو من الإعلان التشويقي لافتتاح نهائي البطولة الأشهر في عالم كرة القدم، المقرر لها يوم 29 مايو الجاري بين كلاً من تشيلسي الإنجليزي ومانشستر سيتي، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

وشارك النجمان بوجبا وميسي، الموسيقي العالمي مارشميلو الذى ظهر بموسيقاه في الفيديو الترويجي لحفل الافتتاح، ليعلن عن موسيقي جديدة في الحفل الذي سيسبق انطلاق المباراة.

ويصطدم فريق مانشستر سيتي بنظيره تشيلسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، يوم 29 مايو الجاري، بحضور 6 ألاف مشجع من السيتي والبلوز، في البرتغال بعد أن تم نقل اللقاء من تركيا بسبب فيروس كورونا.

ميسي
ميسي
بول بوجبا
بول بوجبا

 

وقال مان سيتي في بيان له، "سيستفيد الآلاف من جماهير سيتي من المبادرة لتخفيف الضغط المالي عليهم نظرا للظروف الصعبة التي سببتها جائحة Covid-19".

وأضاف : "تكاليف اختبار مسحة فيروس كورونا الضرورية وتكاليف السفر، كان من شأنهم جعل الجماهير تتراجع عن الحصول على تذكرة للسفر، ونظرا لإدراك الشيخ منصور لكيفية تأثير الوباء على جميع مشجعي الفريق، فقد قرر إزالة العائق المالي أمام المشجعين لحضور المباراة النهائية".

وإختتم السيتزين بيانه :"المشجعين الراغبين في حضور المباراة النهائية، عليهم القيام بجميع الإجراءات في غضون 24 ساعة، على أن يتم إصدار مزيد من المعلومات المتعلقة بترتيبات السفر وعملية شراء تذاكر المباريات في وقت لاحق".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة