باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "أبو مازن" يعبر عن شكره للموقف القومى للرئيس السيسى.. وتصنيف حركتى "رشاد" و"الماك" منظمتين إرهابيتين بالجزائر.. غرق مدينة بألاسكا بسبب الفيضانات

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. "أبو مازن" يعبر عن شكره للموقف القومى للرئيس السيسى.. وتصنيف حركتى "رشاد" و"الماك" منظمتين إرهابيتين بالجزائر.. غرق مدينة بألاسكا بسبب الفيضانات أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

"أبو مازن" يعبر عن شكره للموقف القومى للرئيس السيسي

عبر الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، عن تقديره العالى وشكره للموقف الوطنى والقومى الذى أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مبادرته الهامة للمساهمة فى دعم الشعب الفلسطينى من أضرار العدوان الإسرائيلى الأخير على غزة.

 
 
مندوب فلسطين بالأمم المتحدة: نشكر مصر على جهودها فى توفير مساعدات لشعبنا

قال السفير رياض منصور، مندوب فلسطين الدائم فى الأمم المتحدة: "إننا نعمل مع المجتمع الدولى لوقف العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى"، مضيفا: "نرحب بأى جهود توقف العدوان على الشعب الفلسطينى".

 
النمسا تقرر إلغاء الحجر الصحى على القادمين لها من الخارج بدءً من الأربعاء

قررت النمسا إلغاء شرط الحجر الصحي على الداخلين إليها اعتبارا من غد الأربعاء، وقبول إثبات المسافرين تلقي اللقاح أو التعافي من الفيروس أو إجراء الاختبار الطبي بدلاً منه.

 
انتحار جندى إسرائيلى بعد اتهامه بتسريب معلومات أمنية عن جيش الاحتلال

أفادت مواقع عبرية، اليوم الثلاثاء، بانتحار جندى إسرائيلي، كان يقبع فى أحد السجون العسكرية "بالبلاد، وقال موقع "واللا" العبري، إن الجندى أُدخل إلى السجن على خلفية توجيه تهم خطيرة له تتعلق بأمن معلومات الجيش.

 

 

الرئيس الفرنسى: قمة باريس لتمويل اقتصاديات إفريقيا أمر عاجل لمواجهة كورونا

أكد الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، أن قمة باريس لتمويل الاقتصاديات الإفريقية، هى قمة عاجلة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، قائلا:"إفريقيا لديها كل ما تحتاجه للنجاح".

 
غرق مدينة فى ألاسكا بسبب مياه الفيضانات وإجلاء أهلها

بسبب ازدحام الجليد، أجبر سكان قرية في ألاسكا على الإخلاء بعد أن غمرتها المياه الأسبوع الماضي بأكثر من 5 أقدام من مياه الفيضانات.

 
الشرطة الألمانية: إصابة 93 ضابطا واعتقال 65 شخصا فى مظاهرات تضامن مع فلسطين

أعلنت الشرطة الألمانية، إصابة 93 ضابط شرطة، واعتقال 65 شخصا فى المظاهرات التى شهدتها شوارع برلين للتضامن مع الشعب الفلسطينى.

 
إصابة عشرات الفلسطينيين فى قصف مدفعى وغارات إسرائيلية شرق غزة

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح بينها خطيرة اليوم الثلاثاء في قصف مدفعي وغارات للطيران الحربي الإسرائيلي، استهدف أحياء سكنية شرق غزة.

 
المجلس الأعلى للأمن بالجزائر يصنف حركتى "رشاد" و"الماك" منظمتين إرهابيتين

قرر المجلس الأعلى للأمن بالجزائر في اجتماعه اليوم الثلاثاء برئاسة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، تصنيف حركتي "رشاد" و"الماك" منظمتين إرهابيتين.

 
السعودية تغلق 13 مسجدا مؤقتا فى 5 مناطق بسبب كورونا

أغلقت السعودية 13 مسجدا مؤقتا فى 5 مناطق بعد ثبوت إصابات بفيروس كورونا بين المصلين ليصل إجمالى ما تم إغلاقه خلال 101 يوم 1223 مسجدا، تم فتح 1201 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية.

 
 
الجيش اللبنانى يعلن العثور على 7 منصات لإطلاق الصواريخ فى المنطقة الجنوبية

أعلن الجيش اللبنانى العثور على 7 منصات معدة لإطلاق الصواريخ في إحدى بلدات منطقة الجنوب اللبنانى، وذكر الجيش اللبنانى، فى بيان اليوم الثلاثاء، أن دورية من القوات المسلحة.

 
كامالا هاريس: 60% من الأمريكيين حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح كورونا

أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، تخطى عدد الحاصلين على الجرعة الأولى من لقاح كورونا نسبة الـ60%..

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة