أكرم القصاص

ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 19 مايو 2021 11:00 م
ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي آرسنال يحتفل بأحد الاهداف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق آرسنال فوزا هاما على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وقشارك في المباراة نجمنا المصري محمد النني من البداية حتى النهاية.

تقدم الايفواري نيكولاس بيبي بالهدف الأول للجانرز في الدقيقة 35 من تمريرة كيران تيرني، وبعدها بدقيقتين حصل محمد النني على بطاقة صفراء بسبب تشاجره مع البلجيكي كريستيان بينتيكي بعدما دخل الاخير بخشونة على أحد لاعبي الجانرز، ليحصل هو الآخر على بطاقة صفراء، وقد أظهرت خاصية الـVAR أن اللاعب البلجيكي هو من قام بالاعتداء على النني.

في الشوط الثاني، تعادل بينتيكي لبالاس في الدقيقة 62 ، ثم سجل الجانرز هدفين متتاليين في الدقيقتين 91 و95 عبر جابرييل مارتينيلي وبيبي مرة أخرى.

ودخل آرسنال المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: لينو/ خط الدفاع: تشامبرز - هولدينج - جابريال - تيرني / خط الوسط: توماس بارتي - محمد النني – ساكا/ خط الهجوم: سميث رو - نيكولاس بيبي – أوباميانج.

وبهذه النتيجة يحتل آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

وكان آرسنال قد نجح في تحقيق فوز ثمين على غريمه التقليدي تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ليحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة