أكرم القصاص

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم.. صلاح وكين فى الصدارة

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:06 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم.. صلاح وكين فى الصدارة صلاح وكين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى 2020-2021، متساويا مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام، فى رصيد كل منهما 22 هدفا، ويلتقي ليفربول ضد بيرنلي اليوم الأربعاء، فيما يلعب السبيرز ضد أستون فيلا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وسجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول المثير ضد مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونجح هارى كين في تسجيل هدفا هو الآخر في تسجيل هدف بنفس اليوم، حيث ساهم في فوز توتنهام علي وولفرهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح الصراع مشتعلا بين محمد صلاح وهارى كين على التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يحسم الصراع في الجولتين المتبقيتين في المسابقة.

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، ثم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، في المركز الرابع برصيد 17 هدفا.

ويأتي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 بالتساوي مع باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد.

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
جدول ترتيب هدافي الدوري الإ
نجليزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة