أكرم القصاص

الزمالك: تم تسريح فريق 99 ولن نلعب المباراة الفاصلة أمام الأهلي

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:56 ص
الزمالك: تم تسريح فريق 99 ولن نلعب المباراة الفاصلة أمام الأهلي الأهلى والزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن ما يحدث من الاتحاد المصري لكرة القدم عبث في ملف بطولة دوري الشباب مواليد 1999. وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة اتخذ القرار الخاطئ بإقامة المباراة الفاصلة والقرار غير قانونى.
 
وواصل  بدر حامد مداعبا: "حتى في القرعة الأهلي كسب مثلما حدث مع الإنتاج الحربي"، وأضاف: "اتحاد الكرة لا يعرف ما يفعله، اللاعبون رحلوا منذ شهر ونصف وتم تسريحهم من الأساس، فكيف يتم لعب مباراة فاصلة ولا يوجد لاعبين". وأشار إلى أنهم قدموا توصية لإدارة الزمالك بعدم خوض اللقاء والقرار النهائي لهم.
 
وأكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، انتهاء عقوبة إيقاف خماسى فريق الزمالك مواليد 99، قبل المباراة الفاصلة أمام الأهلى يوم 26 مايو الجارى، والتى تحسم بطل مسابقة دورى الجمهورية مواليد 99 لهذا الموسم.

وعن انتهاء مسابقة 99 وكيفية تطبيق عقوبة الإيقاف على اللاعبين الخمسة، قال الشوربجى لـ"اليوم السابع"، إنه تم احتساب أى 8 مباريات ينظمها اتحاد الكرة وتتعلق بسن هذا الخماسى وليس شرطا أن يتم إيقافهم عن مباريات دورى 99، وبالتالى فالعقوبة انتهت ومن حقهم المشاركة فى مباراة الأهلى يوم 26 مايو الجارى.

وحدد مسئولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد لكرة يوم 26 مايو الجارى موعدا لمباراة الأهلي والزمالك الفاصلة لتحديد بطل دوري مواليد 99 على ملعب السكة الحديد.
 
وكانت المباراة النهائية شهدت ازمة بعدما فاز الأهلي بهدفين لهدف واحتفل كل فريق بالدوري، الزمالك بداعي أن اللائحة تنص على اللجوء إلى فارق الأهداف إذا ما تساوى فريقان في النقاط والاهلي باعتبار أن المواجهات المباشرة حسمت الموقف ما جعل اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة فاصلة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة