أكرم القصاص

ارتفاع فى درجات الحرارة.. اعرف حالة الجو فى مصر خلال أسبوع (فيديو)

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:00 ص
ارتفاع فى درجات الحرارة.. اعرف حالة الجو فى مصر خلال أسبوع (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول حالة الطقس في مصر خلال الفترة المقبلة، حيث أعد التغطية محمد محسوب وقدمها رامي الحلواني.

وتحدثت التغطية عن أنه كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية التي تمر بها مصر، حيث تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا طفيفا فى حرارة الجو، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الأربعاء: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجة.

وترتفع درجات الحرارة يوم الخميس الموافق 20 مايو الجاري، لتكون العظمي بالقاهرة الكبرى 36، بينما السواحل الشمالية 28، وجنوب سيناء 38، بينما شمال الصعيد 37، وترتفع على جنوب الصعيد 41.

ويكون يوم الأحد هو الأقل من حيث درجات الحرارة، حيث تكون درجة الحرارة العظمي 31 على القاهرة والوجه البحرى، أما على السواحل الشمالية فتكون الحرارة 25، وجنوب سيناء 35، وشمال الصعيد 31، وجنوب الصعيد 36.

وتنشط الرياح يوم الأربعاء والخميس، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة، أما يوم الجمعة والسبت والأحد، تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وطالبت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد مكن الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة