موعد مباراة مان يونايتد ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:00 م
موعد مباراة مان يونايتد ضد فولهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مان يونايتد ضد فولهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم، منافسه فولهام ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأول "تشامبيون شيب".

موعد مباراة مان يونايتد ضد فولهام

تقام مباراة مان يونايتد ضد فولهام في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره، بعد إفساد فرحة التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي 2021، بخسارتين متتاليتين ضد ليستر سيتي وليفربول علي الترتيب، في منافسات الدوري الإنجليزي، وهو ما جمد رصيده عند النقطة 70 وفقدان 6 نقاط.

 مان يونايتد ضد فولهام
 

ويتطلع مان يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير، إلى إنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، في مركز الوصافة، خاصة وأن ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، وكل منهما له مباراتين.

وفي حالة تعثر مانشستر يونايتد ضد فولهام أو وولفرهامبتون، اللقاءين المتبقيين له في الدوري الإنجليزي، قد يفقد وصافة جدول الدوري الإنجليزي.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد، أخر مباراتين في الدوري الإنجليزي، كبروفة أخيرة قبل خوض منافسات نهائي الدوري الأوروبي 2021، أمام فياريال الإسباني في 26 مايو المقبل.

 مان يونايتد ضد فولهام
 

وتحدث سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مباراة فولهام، قائلاً "نرجو أن يكون الثلاثاء يوم إيجابي وأن يقدم اللاعبون ما يُفرح الجماهير. هذا ما نركّز عليه".

أضاف، "بالتأكيد أن الاحتجاجات التي صاحبت المباراتين الأخيرتين كانت من أسباب خسارتنا، لكني لم أود قول ذلك واستخدامه كعذر".

وحول حالة الثنائي المصاب، دانيال جيمس وأنتوني مارسيال، قال سولشاير، "أكمل الثنائي كلّ برامجهما التأهيلية وتدربوا مع الفريق ليومين، لكنهما غير جاهزَين للمشاركة بالمباراة منذ بدايتها. لنأمل أن يشارك الاثنان ونمنحهما بعض الدقائق. ثم لنحاول منحهما المزيد من الدقائق أمام ولفرهامبتون ليكونا جاهزَين للنهائي".

وأثار مدرب مان يونايتد الشكوك حول لحاق هاري ماجواير بنهائي الدوري الأوروبي، قائلاً "مازال الحكم مبكراً. لم نصل معه بعد لمرحلة الاختبار. سنمنحه كل ما يلزم من الوقت ليتعافى. لن يشارك بالدوري مجدداً لكن آمل أن يلحق بالنهائي، لكنني لستُ متأكداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة