أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يستدرج ليستر سيتي فى موقعة الثأر بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:00 ص
تشيلسي يستدرج ليستر سيتي فى موقعة الثأر بالدوري الإنجليزي تشيلسي ضد ليستر سيتي,
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي فى مواجهة نارية على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، فى التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليج.

وتعتبر المباراة ثأرية، بعدما خطف ليستر سيتي لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من البلوز في المباراة التى جمعتهما الأسبوع الماضي، ليتوج فريق ليستر بهذا اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، وانتهت تلك المواجهة بانتصار ليستر سيتي بهدف نظيف.

وتعتبر المباراة فاصلة وحاسمة كذلك فى صراع المربع الذهبي حيث إنها الجولة قبل الأخيرة  ويحتل  تشيلسي المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ففى حال فوز البلوز سيحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الثعالب.

كما أن تشيلسي يحتل المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس، ويحتاج البلوز إلى ثلاثة نقاط ضرورية ليصل الفارق بينهما إلى أربعة نقاط، ومن ثم يتمكن من المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

التشكيل المتوقع لتشيلسي

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي مباراته أمام ليستر سيتي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

الدفاع: بن تشيلويل- أزبيلكويتا- سيلفا- كريستنسن.

الوسط: ألونسو- حكيم زياش- جورجينهو.

الهجوم: ماسون ماونت- هافرتز- فيرنر.

بدوره، أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن البلوز يملك مصيره بيديه فيما يخص التأهل لدوري أبطال أوروبا رغم الفوز المتأخر لمنافسه ليفربول أمس الأحد، على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه تشيلسي ضد ليستر سيتي :"لا يزال موقفنا بأيدينا ونعمل جاهدين لذلك، نستعد لمباراة الثلاثاء مثل أي مباراة، بنية واضحة ورغبة في الفوز".

وواصل توخيل: "كانت ضربة رأس رائعة في الدقيقة الأخيرة ،هدف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، جعلت الأمور مشوقة وقريبة. لا يزال مصيرنا بأيدينا".

وتطرق توخيل على خسارة فريقه لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت بهدف ضد ليستر سيتي :"يؤلمنا الأمر لأنك ترغب في الفوز حين تصل للنهائي. كنا قريبين وتجاوزنا منافسا كبيرا في نصف النهائي (مانشستر سيتي). شعرنا بأحقيتنا في التتويج. شعرنا بخيبة أمل بسبب النتيجة، وليس بسبب الأداء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة