بوتشيتينو: ننتظر موقف نيمار النهائى من مباراة نهائى كأس فرنسا

الثلاثاء، 18 مايو 2021 07:28 م
بوتشيتينو: ننتظر موقف نيمار النهائى من مباراة نهائى كأس فرنسا بوتشيتينو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن رغبته في تحقيق لقب كأس فرنسا عندما يلتقي فريقه نظيره موناكو في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة والربع مساء غداً على ملعب "فرنسا" للموسم الجاري 2020 / 2021، مشدداً على جاهزية الفريق الباريسي للقاء الذي يعتبره أمام منافس قوي.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي لنهائي كأس فرنسا: "لا نعرف ما إذا كان بإمكاننا الاعتماد على نيمار وكيمبيمبي حتى الآن ولكننا سنعرف في الساعات القليلة المقبلة، ولكن كما قال ماركينيوس الشيء المهم هو الفوز بهذا النهائي".

اضاف بوتشيتينو :"موناكو فريق قوي ويمتلك جوده عالية، النهائيات دائماً هي محفزه وتحضيراتنا للنهائي لن تتأثر بغياب نيمار وكيمبيمبي".

أضاف مدرب باريس سان جيرمان: "دراكسلر يعاني من ألم في الفخذ، سنرى ما إذا كان بإمكانه التدريب، عبدو ديالو وادريسا جاي كانا في الايام الماضية يتدربان بشكل منفصل، سنرى كيف هم اليوم".

وتقدم نادى باريس سان جيرمان باستئناف ضد عقوبة إيقاف نيمار دا سيلفا التى سيغيب على إثرها عن مباراة موناكو فى نهائي كأس فرنسا، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، على خلفية حصول اللاعب البرازيلى على قرار من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي بإيقافه لمباراة واحدة، نتيجة حصوله على إنذار بعد لحظات من نزوله بديلا في مباراة الدور نصف النهائي ضد مونبلييه.

وكان نيمار دا سيلفا قد تلقى عقوبة الإيقاف مباراتين وأخرى مع وقف التنفيذ، بعد طرده ضد ليل في الدوري الشهر الماضي، وكانت الأخيرة مشروطة بعدم تلقي النجم البرازيلي بطاقة صفراء جديدة لمدة 10 مباريات.

ونص القانون على عدم إلغاء وقف التنفيذ إلا بعد خوض نيمار 10 مباريات رسمية من دون الحصول على إنذار، إلا أن الدولي البرازيلي كان يخوض أمام مونبلييه مباراته الخامسة بعد العقوبة.

ويدخل هذا القرار حيز التنفيذ الاثنين 17 مايو، أي قبل يومين من موعد مباراة الفريق الباريسي ضد موناكو في نهائي كأس فرنسا.

ويضاف إيقاف نيمار إلى وبريسنيل كيمبيبي الموقوف، حيث تقدم النادي الباريسي باستئناف ضد العقوبة الموقعة على اللاعبان قبل مباراة موناكو القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة