أكرم القصاص

يعنى إيه "تويتر الأزرق"؟ وما الفارق بينه وبين المنصة العادية؟

الثلاثاء، 18 مايو 2021 05:00 م
يعنى إيه "تويتر الأزرق"؟ وما الفارق بينه وبين المنصة العادية؟ تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير حديثة أن شبكة تويتر، تعمل على خدمة اشتراك تسمى Twitter Blue أو تويتر الأزرق، حيث تكلف المستخدمين 2.99 دولارًا شهريًا، وكان عملاق التكنولوجيا أكد سابقًا استكشاف مفهوم المستخدمين الذين يدفعون مقابل ميزات معينة، لكن باحثًا فى التطبيق يدعى الآن أن لديه دليلًا على خططه.

 

ما هو Twitter Blue؟

تشير الشائعات إلى أن Twitter Blue يشبه تويتر ولكن بميزات جديدة وحصرية، حيث غردت المدوّنة والمُسربة الشهيرة جين مانشون وونغ مؤخرًا قائلة: "يتصل تويتر بخدمة الاشتراك القادمة" Twitter Blue "، بسعر 2.99 دولارًا شهريًا فى الوقت الحالي، بما فى ذلك الميزات المدفوعة مثل: التراجع عن التغريدات".

Screen-Shot-2021-05-17-at-16.41.54

وقام المدون بتضمين لقطات شاشة بجانب التغريدة التى يبدو أنها تعرض ميزة جديدة تسمى "مجموعات الإشارات المرجعية"، واقترحت أن يتمكن المستخدمون الذين يدفعون الرسوم من البدء فى حفظ تغريداتهم المفضلة فى مساحة "المجموعة".

ويشبه إلى حد ما كيف يحتوى انستجرام الآن على قسم "محفوظ" لجميع منشورات انستجرام المفضلة لديك، كما غردت وونغ أيضًا: "يعمل Twitter أيضًا على نموذج تسعير الاشتراك المتدرج، مع وجود فئة واحدة بها ميزات مدفوعة أكثر من الأخرى، "على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين فى المستويات الأعلى سعراً الاستمتاع بتجارب متميزة، مثل تجربة قراءة أخبار خالية من الفوضى."

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة