أكرم القصاص

فرجانى ساسى يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل جلسة التجديد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 10:45 م
فرجانى ساسى يشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل جلسة التجديد فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشترط مهند عون وكيل أعمال الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تسوية مستحقات اللاعب المتأخرة لدى القلعة البيضاء، قبل عقد جلسة التفاوض على تجديد تعاقده.
 
وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك في 30 يونيو المقبل، ودعا اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة برئاسة نادى الزمالك، مهند عون وكيل أعمال ساسى لعقد جلسة للتفاوض على أمور تجديد عقد اللاعب، إلا إن الوكيل تمسك بتسوية المستحقات المتأخرة أولاً قبل فتح المفاوضات في التعاقد الجديد.
 
وحتى الآن لم يصل الطرفان لاتفاق حول تجديد التعاقد، حيث ظهرت خلافات جوهرية بين اللاعب والنادى، أبرزها رغبة ساسي فى تقاضي مستحقاته القديمة قبل توقيع العقد الجديد، بالإضافة إلى الخلاف حول القيمة المالية للعقد حيث حدد النادى مليوناً و 600 ألف يورو سنوياً راتباً للاعب الذى طلب 2 مليون و400 ألف يورو سنوياً.

فرجاني ساسي يتلقى العديد من العروض خلال الفترة الحالية، لكنه يرفض الانشغال بهذا الملف بالوقت الحالى لحين انتهاء الموسم مع الزمالك تاركاً هذه الأمور لوكيل أعمال مهند عون، الذى يتولى ملف التفاوض مع أى نادٍ يرغب فى ضم اللاعب.

الصراع على فرجاني ساسي أصبح فى الوقت الحالي بين 4 دوريات ترغب أنديتها فى التعاقد مع لاعب وسط منتخب تونس، وهى الدوري السعودي والقطرى والإماراتى والتركي، حيث دخل ساسي دائرة اهتمامات العديد من الأندية هناك وستكون الكلمة العليا في تحديد وجهته المقبلة للمقابل المادى المعروض عليه.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة